الشيخي يستجدي أعيان المناطق الشرقية بضرورة تحريك الجماهير لحضور خطابات حفتر من أجل إظهار وجود محبين له

الشيخي يستجدي أعيان المناطق الشرقية بضرورة تحريك الجماهير لحضور خطابات حفتر من أجل إظهار وجود محبين له

سبتمبر 29, 2022 - 12:56
القسم:

الشيخي: وجود الجماهير خير رد على منظمات حقوق الإنسان 

بلعيد الشيخي

طالب المنسق الاجتماعي بمليشيات حفتر "بلْعيد الشيخي" خلال لقائه بأعيان برقن، أهالي المنطقة للحضور بكثافة وضرورة التواجد بشكل كبير خلال الزيارة المقررة لِ"خليفة حفتر" للمنطقة يوم الاثنين القادم.

وقال "بلْعيد" في كلمة له أن حضور الجماهير لسماع خطاب "القائد" واستقباله هو دليل على أن "الجيش" له قاعدة شعبية ومحبين وليس منبوذًا ، وأن حضور الجماهير فيه إظهار لمحبة الناس لحفتر وقواته، وهو خير رد على جماعات حقوق الإنسان و غيرهم في حال خوض الحرب القادمة.

وطمأن "بلعيد" الحضور بأن "حفتر" أعد برنامجًا متكاملاً لمن وصفهم بأهالي الشهداء من قواته يشمل برامج رعاية صحية ، وإيفادات وسفرات ، و رحلات سياحية، مشيرًا إلى أن سبب تأخر تقديم الخدمات هو اختطاف المصرف المركزي والمنطقة الغربية من قبل الأخوان و الأتراك.

و وعد "بلعيد" أهالي قتلى الكرامة بتحسن حالتهم فور تحرير المنطقة الغربية من الإرهابيين حسب وصفه، متهمًا المصرف المركزي بدفع الأموال للمليشيات وصرف الميزانيات لتسليح الأتراك.

و في الآونة الأخيرة أجرى مجرم الحرب "خليفة حفتر" زيارات لعدة مناطق شرقية أعلن فيها استعداده لخوض حرب على المنطقة الغربية من جديد ، مطالبًا الجماهير بدعمه ومساندته وسط حضور ضعيف من الجماهير.