"الرئاسي" يبحث مقترح إعادة هيكلة شركة الخدمات العامة

"الرئاسي" يبحث مقترح إعادة هيكلة شركة الخدمات العامة

أكتوبر 17, 2018 - 17:25
القسم:

بحث النائب بالمجلس الرئاسي عبدالسلام كاجمان مع وكيل وزارة الحكم المحلي عبدالباري شوبار، وعدد من أعضاء مجلس إدارة شركة الخدمات العامة طرابلس، أوضاع الشركة ومشكلة تدني خدماتها. 

واستعرض مجلس إدارة الشركة الظروف التي مرت بها الشركة والمتغيرات الإدارية والقانونية والمالية، ووضعها الحالي وأهم المشاكل التي تعاني منها الشركة والتي كانت السبب الرئيسي في تدني أداءها. 

وناقش المجتمعون مقترح إعادة هيكلة الشركة واعتماد أسلوب شراء خدمات النظافة العامة من خلال عقود تبرم بين الشركة والبلديات أو مع وزارة الحكم المحلي، وتم إبداء عدد من الملاحظات حول المقترح. 

وقال النائب بالمجلس الرئاسي عبدالسلام كاجمان، إن الاجتماع يمثل بداية لوضع خارطة طريق للوصول إلى افضل الهيكليات والآليات التي من شأنها تحسين الأداء والرفع من مستوى الخدمات العامة في المدينة، مؤكداً على أهمية تظافر الجهود من أجل تحقيق ذلك.

 وأشاد كاجمان، في الاجتماع، بالجهود التي يبذلها القائمين على شركة الخدمات العامة طرابلس من أجل حماية البيئة والقيام بخدمات النظافة اللائقة بالمدينة وأهلها رغم الظروف الأمنية والمالية والفنية التي تمر بها الشركة . 

وأكد أن المجلس الرئاسي سيعمل جاهدا على حل المشاكل التي تواجه الشركة في القيام بالمهام المنوطة بها حتى يتحسن أداء الشركة وتقديم افضل الخدمات للمواطن والمدينة .