الحداد يتفقد مقر قوة مكافحة الإرهاب في الخمس

الحداد يتفقد مقر قوة مكافحة الإرهاب في الخمس

أكتوبر 01, 2022 - 21:31
القسم:

الحداد أثنى على الجهود المبذولة من آمر القوة ومنتسبيها، داعيًا إياهم إلى بذل مزيد الجهد، في سبيل رقي وتقدم المؤسسة العسكرية في البلاد

تفقد رئيس الأركان العامة للجيش الليبي الفريق أول محمد الحداد السبت، مقر قوة مكافحة الإرهاب ووحداتها العسكرية بمدينة الخمس.

ووفق ما نشره المركز الإعلامي لقوة مكافحة الإرهاب عبر صفحته على "فيسبوك" شهدت الزيارة إقامة عروض تدريبية حيَّة لعمليات الإنزال والاقتحامات، وتنفيذ عدد من المشاريع التي تدرب عليها منتسبو القوة خلال الفترة الماضية.

كما شملت زيارة لغرفة العمليات الأمنية والاستخباراتية، وغرفة اللاسلكي والتحكم، والعيادة المركزية، ومركز التدريب، وعدد من المقار الإدارية بالقوة.

وأثنى الحداد على الجهود المبذولة من آمر القوة ومنتسبيها، داعيًا إياهم إلى بذل مزيد الجهد، في سبيل رقي وتقدم المؤسسة العسكرية في البلاد.

وكان في استقبال الحداد، آمر قوة مكافحة الإرهاب، اللواء محمد الزين، كما حضر مراسم الاستقبال آمر المنطقة العسكرية الوسطى اللواء محمد موسى، وآمر القاطع الثالث بالمنطقة العسكرية الوسطى العميد عبد الله الغاير، ومدير إدارة شؤون الضباط بهيئة التنظيم والإدارة العميد سالم سليم، ورئيس الهيئة العامة للقضاء العميد عبد السلام بن غربية، وضباط وضابطات القوة والقوات الاحتياطية وعدد من ضباط الجيش الليبي.