مصرف الجمهورية يواصل استعداداته لإطلاق المنظومة الحديثة

مصرف الجمهورية يواصل استعداداته لإطلاق المنظومة الحديثة

أكتوبر 05, 2022 - 13:58
القسم:

التدريبات تجري بالتزامن مع قرب إطلاق تحـديث المنظومة المصرفية إلـى النسخة الجديدة

أعلن مصرف الجمهورية اليوم الأربعاء، تواصل التدريبات التي يتلقاها العاملين بالمصرف حول آلية عمل المنظومة المصرفية الحديثة.

وأوضح المصرف عبر حسابه على "فيسبوك" أن التدريبات تجري بالتزامن مع قرب إطلاق تحـديث المنظومة المصرفية إلـى النسخة الجديدة (أوراكل فليكس كيوب النسخة 14.3) خـلال الأيام القادمة.

وأضاف المصرف أن العاملين بكافة فروعه يتلقون هذه الأيام دورات تدريبية مكثفة بالفترتين الصباحية والمسائية ، وذلك في إطار البرنامج التدريبي للرفع من قدرات الموظفين وصقلهم والتعزيز من قدراتهم بما يواكب التطور.

وتعد المنظومة المصرفية (أوراكل فليكس كيوب النسخة 14.3) التي يعتزم المصرف إطلاقها خـلال الأيام القادمة مـن أفضـل التقنيـات المستخدمة في المنظومات المصرفية محليًّا و دوليًّا.

و تتيح لجميـع الزبائن الحصـول علـى أفضـل الخدمات المصرفية، والمنتجـات الجديدة، المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، إضـافـة إلـى مـا سيقدمه النظـام مـن حلول سريعة في خدمات الدفع الإلكتروني لكـل مـن قـطـاعي الأفراد و الشركات، وبأفضل التقنيات والحلول المصرفية.

وطمأن المصرف الزبائن بأنه لـن يطرأ أي تغيير أو تعديل على أرقام حساباتهم السابقة، مؤكدًا التزامه التام بالعمل بشكل وثيق لخدمتهم بأفضل السبل.