مستشفى طرابلس الجامعي يوقع عقد صيانة مع شركة ايطالية

مستشفى طرابلس الجامعي يوقع عقد صيانة مع شركة ايطالية

أكتوبر 18, 2018 - 23:30
القسم:

أعلن في طرابلس اليوم الخميس التوقيع على عقد صيانة بين مستشفى طرابلس الجامعي " طرابلس الطبي" و شركة "سوتشي امبيانتي" الايطالية.

ووقع مدير عام المستشفى الدكتور نبيل العجيلي عقد صيانة البنية التحتية للمستشفى، مع مدير الشركة الايطالية "سيزاري ليوني"، بحضور ممثلة السفارة الايطالية "ماركا تشكوني".

وأكد الدكتور "العجيلي" أن الشركة الإيطالية مشهود لها بالكفاءة والمهنية وستسهم بشكل مباشر في صيانة كل الأعطال التي أدت لتدني مستوى الخدمات بالمستشفى طيلة السنوات الماضية، بسبب عدم دخوله صيانة دورية في كل المجالات، الأمر الذي أدى لانهيار بنية المستشفى التحتية.

 وأضاف "العجيلي" بأن الشركة سيكون لها تعاون مع الإدارة الهندسية التي ستتابع أعمالها، وستقوم بإعارتها عددا من المهندسين والفنيين بمختلف تخصصاتهم للاستفادة من الخبرة الإيطالية في مجال الصيانة، وتقديم كافة التسهيلات لها.

من جهته تعهد مدير شركة الصيانة الإيطالية، بالعمل بكل مهنية على تنفيذ كل بنود العقد في إطار التعاون مع إدارة المستشفى، للرفع من مستوى خدماته في مختلف التخصصات ، وتقديم أعمال خارج بنود العقد منها صيانة مهبط الطيران العمودي، وتركيب منظومة المراقبة وكذلك ملاعب وحضانة اطفال العاملين بالمستشفى.

بدورها قالت ممثلة السفارة الإيطالية، إن توقيع العقد يأتي في إطار التعاون المشترك بين البلدين الصديقين ليبيا وإيطاليا في مختلف المجالات.