الفيفا يبحث تفعيل برامج التطوير التي يُشرف عليها في ليبيا

الفيفا يبحث تفعيل برامج التطوير التي يُشرف عليها في ليبيا

أكتوبر 12, 2022 - 20:06
القسم:

من بين النشاطات التي يُشرف عليها الفيفا في ليبيا، كرة القدم الخماسية والكرة النسائية والرياضة المدرسية وقطاع الناشئين، وتطوير المواهب الصغيرة ودورات المدربين والمحاضرين ورخص المدربين ومعاييرها

بحث بلحسن بلعوش المدير الفني الإقليمي بالاتحاد الدولي لكرة القدم والمكلف ببرامج التطوير في قارة أفريقيا والشرق الأوسط مع الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالناصر الصويعي الأربعاء، تفعيل برامج التطوير التي يُشرف عليها الفيفا في ليبيا ومساهمتها في دعمها وتفعيلها.

كما عقد الطرفان ورشة عمل بالخصوص، مع مدير الإدارة الفنية للاتحاد الليبي لكرة القدم الإسباني "رامون كالاتالا" بحضور المدير التعليمي بالإدارة سالم صولة بناء على تعليمات من المدير الفني للفيفا.

ومن بين النشاطات التي يُشرف عليها الفيفا، كرة القدم الخماسية والكرة النسائية والرياضة المدرسية وقطاع الناشئين، وتطوير المواهب الصغيرة ودورات المدربين والمحاضرين ورخص المدربين ومعاييرها.

يُشار إلى أن المدير الإقليمي للفيفا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط اختتم زيارته إلى ليبيا اليوم الأربعاء، والتي استمرت يوماً واحداً.

وكان رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني قد أكد مطلع العام الجاري نجاح التواصل مع الفيفا، بشأن إنشاء مركز فني متطور لكرة القدم الليبية، يهدف لتطوير  المواهب والفئات السنية وإعداد المنتخبات والمدربين والكوادر الإدارية والفنية.