مديرية أمن الجفارة تناقش عدداً من المواضيع الأمنية بمنطقتي السواني والكريمية

مديرية أمن الجفارة تناقش عدداً من المواضيع الأمنية بمنطقتي السواني والكريمية

أكتوبر 23, 2022 - 15:18
القسم:

عقد مدير أمن الجفارة عميد عبدالناصر الطيف اليوم الأحد، اجتماعاً ضم رؤساء مراكز الشرطة والتحقيق ورؤساء وحدات المرور ورئيس قسم البحث الجنائي، ورئيس فرع جهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية الجفارة، ورئيس مربع الأمن الداخلي السواني والمخابرات العامة، وبحضور محامي عام جنوب طرابلس وعميد بلدية السواني. 

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع الأمنية خاصةً داخل منطقتي السواني والكريمية، والتعاون والتنسيق بين مختلف المكونات الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار.

وأشار مدير الأمن على ضرورة التعاون والتنسيق مع باقي مديريات أمن طوق العاصمة، وذلك لما جاء في اجتماع وكيل عام وزارة الداخلية الأيام الماضية، وما تم الاتفاق عليه بشأن توحيد الجهود وتبادل المعلومات بما يعود بالنفع على المصلحة العامة في المحافظة على أمن المواطنين وضبط المطلوبين والخارجين عن القانون.

ومن جهته أثنى محامي عام جنوب طرابلس على المجهودات التي تبذلها الأجهزة الضبطية بمديرية أمن الجفارة في تنفيذ مأمور الضبط القضائي ومعاملة الموقوفين بالطرق الإجرائية الصحيحة بما فرضه القانون واحترام حقوق الإنسان، والتعاون التام مع النيابات العامة من خلال تنفيذ أوامر الضبط والإحضار وفرض هيبة القانون.