مسؤول نصراوي: لم نُهدَّد في نيجيريا ولا للمساس بسمعتنا

مسؤول نصراوي: لم نُهدَّد في نيجيريا ولا للمساس بسمعتنا

نوفمبر 07, 2022 - 22:20
القسم:

النصر تلقى خسارة ثقيلة أمام مستضيفه "ريفرز يونايتد" النيجيري بخمسة أهداف لصفر في ذهاب الدور الـ 32 مكرر من الكونفدرالية الأفريقية؛ ما جعل مهمة "الفحامة" صعبة في مواجهة بنينا الأربعاء

نفى رئيس الجمعية العمومية بنادي النصر "أحمد فكرون" ما نشره المركز الإعلامي للنادي بشأن تعرض بعثة فريق كرة القدم للترهيب أثناء تواجدها في نيجيريا الأيام الماضية.

وقال فكرون إن التهديدات التي أٌطلِقت في تعليقات من أشخاص عبر صفحة قناة ليبيا الرياضية على "فيسبوك"، بمنع القناة من نقل مباراة النصر مع "ريفرز يونايتد" النيجيري في إياب الدور الـ 32 مكرّر من كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب بنينا بعد غدٍ الأربعاء، ليست في صالح النادي.

وأضاف أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخطر النادي بأن الفريق النيجيري طلب تأمينه في مباراته مع النصر في مدينة بنغازي؛ بعد رصد هذه التهديدات.

وشدّد المسؤول بنادي النصر على أن "السلطات المختصة ستُوقف أي شخص تُسوّل له نفسه القيام بأي تهديد من شأنه أن يضر بمصلحة وسمعة النادي إفريقيا".

وتلقى فريق النصر خسارة ثقيلة أمام مستضيفه "ريفرز يونايتد" النيجيري بخمسة أهداف لصفر في ذهاب الدور الـ 32 مكرر من الكونفدرالية الأفريقية؛ ما جعل مهمة "الفحامة" صعبة في مواجهة بنينا الأربعاء.