شركة الكهرباء تبدأ تشغيل الوحدة الرابعة بمحطة الزويتينة

شركة الكهرباء تبدأ تشغيل الوحدة الرابعة بمحطة الزويتينة

نوفمبر 11, 2022 - 00:35
القسم:

أعمال العمرة الجسيمة للوحدة الرابعة بمحطة كهرباء الزويتينة الغازية التي يجري تنفيذها بكوادر وطنية بالتعاون مع شركة "ألجيك" للطاقة شملت تركيب عازل حراري وبعض أعمال الكهرباء والطلاء والحدادة وغيرها

أعلنت الشركة العامة للكهرباء الخميس، البدء في إجراء الاختبارات التشغيلية للوحدة الرابعة بمحطة كهرباء الزويتينة الغازية، بعد إجراء العمرة الجسيمة لها والتي استمرت لعدة أسابيع، وذلك تمهيدا لدخولها على الشبكة الكهربائية.

وقالت الشركة عبر صفحتها على "فيسبوك" إن هذه العملية تأتي في إطار مساعيها لتحسين أداء الشبكة الكهربائية ورفع كفاءتها، عبر المتابعة المستمرة لأعمال الصيانة والعمرات الجسيمة للعديد من وحدات التوليد بمختلف محطات الإنتاج لتعمل بكامل قدرتها الإنتاجية.

وشملت أعمال العمرة الجسيمة للوحدة الرابعة بمحطة كهرباء الزويتينة الغازية التي يجري تنفيذها بكوادر وطنية بالتعاون مع شركة "ألجيك" للطاقة تركيب عازل حراري وبعض أعمال الكهرباء والطلاء والحدادة وغيرها، بحسب ما نشرته الشركة.

ويوم الأحد الماضي، أعلنت الشركة العامة للكهرباء وصول معدات وقطع غيار تابعة لمحطة "الرويس" بجبل نفوسة؛ لإجراء عمرة جسيمة للوحدة الثالثة بالمحطة، وذلك في إطار جهود رفع كفاءة الشبكة الكهربائية.