الدبيبة يناقش إنشاء بلدية جديدة في السراج

الدبيبة يناقش إنشاء بلدية جديدة في السراج

نوفمبر 13, 2022 - 00:53
القسم:

إثر ذلك، اندلعت احتجاجات في جنزور، وأُغلِقت مداخل ومخارج البلدية لساعات؛ احتجاجا على مناقشة رئيس الحكومة إنشاء بلدية جديدة في السراج

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة" مع أهالي منطقة السراج في طرابلس السبت، إنشاء بلدية جديدة بالمنطقة؛ لضمان تقديم الخدمات للأهالي، وفق المكتب الإعلامي لرئاسة الحكومة.

جاء ذلك خلال زيارة الدبيبة إلى المنطقة للوقوف على احتياجاتها، والتعرف على أهم مشاكلها، رفقة وزير الإسكان والتعمير أبوبكر الغاوي ورؤساء الأجهزة التنفيذية وعميد بلدية حي الأندلس وبلدية جنزور ورئيس شركة الخدمات العامة طرابلس.

وبحسب ما نشره المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة الوطنية، أوضح أهالي السراج لرئيس الحكومة المشاكل التي تعانيها المنطقة، التي أهمها انقسام المنطقة بين بلديتين؛ الأمر الذي أدى إلى نقص بعض الخدمات.

وقدّم رئيس جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات خلال اللقاء الإجراءات المتخذة بشأن تطوير وتوسيع طريق كوبري الثلاجات حتى طريق السواني، وكذلك طريق المشتل حتى شركة المواشي سابقا.

وإثر ذلك، اندلعت احتجاجات في جنزور، وأُغلِقت مداخل ومخارج البلدية لساعات؛ احتجاجا على مناقشة رئيس الحكومة إنشاء بلدية جديدة في السراج.