الدبيبة يجتمع مع عدد من عمداء بلديات ورشفانة

الدبيبة يجتمع مع عدد من عمداء بلديات ورشفانة

نوفمبر 20, 2022 - 23:18
القسم:

الاجتماع خُصِّص لمتابعة نتائج زيارة رئيس الوزراء للمنطقة عند انعقاد اجتماع مجلس الوزراء الــ14، والمشاريع التي جرى اعتمادها والخطوات المتخذة من الأجهزة التنفيذية للبدء في التنفيذ، كما جرت مناقشة الوضع الأمني بالبلديات ودعم مديريات الأمن للقيام بدورها

اجتمع رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة" مع عمداء بلديات ورشفانة لمتابعة نتائج زيارة مجلس وزراء الحكومة إلى المنطقة عند عقد اجتماعه العادي الـ14 ببلدية العزيزية.

وشارك في الاجتماع الذي عُقِد بديوان مجلس الوزراء في طرابلس الأحد، عمداء بلديات: العزيزية والزهراء والسواني والماية والعامرية والناصرية والجليدة والمعمورة، بحضور وزيري المواصلات "محمد الشهوبي" والحكم المحلي "بدر الدين التومي".

وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية إن الاجتماع خُصِّص لمتابعة نتائج زيارة رئيس الوزراء للمنطقة عند انعقاد اجتماع مجلس الوزراء الــ14، والمشاريع التي جرى اعتمادها والخطوات المتخذة من الأجهزة التنفيذية للبدء في التنفيذ، كما جرت مناقشة الوضع الأمني بالبلديات ودعم مديريات الأمن للقيام بدورها.

وعقب اجتماع مجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية الذي عقد في العزيزية يوم 27 أكتوبر الماضي، أجرى الدبيبة جولة تفقدية رفقة عدد من الوزراء والمسؤولين لبعض المرافق في المنطقة شملت مقر محكمة جنوب طرابلس والمدينة الرياضية التي تعرضت للإهمال طوال السنوات الماضية.

وأصدر الدبيبة خلال جولته تعليماته إلى وزارة الرياضة وجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية بزيارة الموقع، واستئناف العمل بالمشروع وإعطائه الأولوية في التنفيذ لأهميته للمنطقة.