الاتحاد يفوز على السويحلي والصقور يتعادل مع الهلال

الاتحاد يفوز على السويحلي والصقور يتعادل مع الهلال

نوفمبر 26, 2022 - 22:15
القسم:

هدف الاتحاد الأول جاء برأسية قوية للاعب البديل عماد اللواتي في الدقيقة 88، بعد أن استفاد من كرة مرفوعة من يحيى الزليتني، وأضاف فرج كوبا هدفا ثانيا لأصحاب الأرض في الدقيقة 90+5، بعد تمريرة محكمة من عمران التاورغي

تشكيلة فريق الاتحاد (الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد)

اقتنص فريق الاتحاد فوزا ثمينا في الوقت القاتل على حساب ضيفه السويحلي بهدفين نظيفين على ملعب أبوسليم أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الليبي الممتاز.

وجاء هدف الاتحاد الأول برأسية قوية للاعب البديل عماد اللواتي في الدقيقة 88، بعد أن استفاد من كرة مرفوعة من يحيى الزليتني، وأضاف فرج كوبا هدفا ثانيا لأصحاب الأرض في الدقيقة 90+5، بعد تمريرة محكمة من عمران التاورغي.

وهذا الفوز هو الخامس للاتحاد على التوالي في الدوري الليبي الممتاز، فيما تلقى السويحلي أول خسارة له هذا الموسم، وعزّز الاتحاد صدارته للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد السويحلي عند 7 نقاط في المركز الثالث.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الصقور وضيفه الهلال، على ملعب طبرق في اليوم نفسه، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى للدوري الليبي.

وهذا التعادل هو الثاني للصقور على التوالي، ولم يخسر الفريق في آخر ثلاث جولات، فيما سجل الهلال ثالث تعادل له على التوالي، ولا يزال  يبحث عن أول فوز في المسابقة.

وزاد الصقور بهذا التعادل رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس، بينما حلّ الهلال في المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط.