إدارة جهاز النهر الصناعي تتخذ قرار إعادة تأهيل موقع أوجلة

إدارة جهاز النهر الصناعي تتخذ قرار إعادة تأهيل موقع أوجلة

نوفمبر 30, 2022 - 12:27
القسم:

الموقع له أهمية خاصة جدًّا كموقع إداري و داعم لوجستي لأعمال الصيانة المخطط حدوثها خلال العام القادم

صورة من الأرشيف

أعلنت إدارة جهاز النهر الصناعي عن اتخاذ قرار إعادة تأهيل موقع أوجلة، الواقع بين خزاني التجميع والموازنة بأجدابيا ومصنع تصنيع الأنابيب بالسرير؛ ليكون بذلك جاهز لأعمال الصيانة والطوارئ لخطوط نقل المياه بمنظومة (السرير- سرت / تازربو- بنغازي) و أعمال فرق المراقبة الصوتية و أعمال فرق الحماية المهبطية بالمشروع.

و بحسب مانشره الجهاز على حسابه ب"الفيسبوك" فقد قدمت إدارة المشروعات بالتعاون مع المستشار "فهمي المسماري" يوم الاثنين الماضي عرضاً مرئيًّا بالباور بوينت المخطط العام و التصاميم المبدئية لموقع أوجله بعد أن تم اعتماده من اللجنة الإدارية.

و في تصريح صحفي له أوضح مدير المكتب الإعلامي لجهاز النهر الصناعي "صلاح الساعدي" أن الموقع له أهمية خاصة جدًّا كموقع إداري و داعم لوجستي لأعمال الصيانة المخطط حدوثها خلال العام القادم، الأمر الذي جعل أمر إعادة صيانته وإنشاء مبانٍ جديدة بالموقع مهمًّا، مُؤكدًا اعتماد المقترح من اللجنة الإدارية، على أن يتم الشروع بالعمل وتكليف المقاول بالخصوص بعد انتهاء الإجراءات الهندسية والفنية.

و يعد موقع أوجلة موقعًا استراتيجيًّا باعتباره نقطة انطلاق أقصر لإجراء أعمال الصيانة في حال حدوث أي طارئ داخل المسار ب التنقل من أجدابيا إلى موقع العمل أو العكس.