الدبيبة يبحث مع رئيسة الحكومة التونسية سبل تحقيق المصلحة المشتركة بين البلدين

الدبيبة يبحث مع رئيسة الحكومة التونسية سبل تحقيق المصلحة المشتركة بين البلدين

نوفمبر 30, 2022 - 14:32
القسم:

اللقاء عقد بحضور محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير و وزير الخارجية التونسي عثمان الجرندي 

الدبيبة يلتقي نجلاء بودن

عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة" اليوم الأربعاء، بقصر الحكومة التونسية بـ"القصبة"، اجتماعًا ثنائيًّا مع رئيسة الحكومة التونسية "نجلاء بودن".

و ذكر المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة أن اللقاء عقد، بحضور محافظ مصرف ليبيا المركزي "الصديق الكبير"، و وزير الشؤون الخارجية التونسي "عثمان الجرندي".

و أضاف المكتب الإعلامي أن اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل اتخاذ إجراءات تعزيز المصلحة المشتركة بين البلدين.

 كما ناقش الاجتماع تعزيز اتفاقيات العمل المشتركة، و وضع آليات التنفيذ اللّازمة للمصالح والتوافق بين البلدين، بالإضافة لتسهيل عمل رجال الأعمال الليبيين في تونس.

و كان "الدبيبة" قد وصل صباح اليوم إلى العاصمة التونسية على رأس وفد ضم محافظ مصرف ليبيا المركزي "الصديق الكبير"، و وزراء المالية "خالد المبروك"، و الاقتصاد و التجارة "محمد الحويج"، والعمل والتأهيل "علي العابد"، والداخلية المكلف "عماد الطرابلسي"، و المواصلات "محمد الشهوبي"، و العدل "حليمة إبراهيم"، و الإسكان والتعمير "أبوبكر الغاوي"، و الدولة لشؤون مجلس الوزراء "عادل جمعة"، و الدولة للاتصال والشؤون السياسية "وليد اللافي"، و رئيس المؤسسة الليبية للاستثمار، و عدداً من رؤساء الأجهزة التنفيذية.