إدارة الموارد البشرية في وزارة التعليم تختتم برنامجها التدريبي للعام 2022م

إدارة الموارد البشرية في وزارة التعليم تختتم برنامجها التدريبي للعام 2022م

ديسمبر 13, 2022 - 11:18
القسم:

البرنامج شهد إقامة 22 دورة تدريبية اسْتَهْدَفَتْ 270 موظفاً من ديوان الوزارة والمراكز والمصالح التابعة لها وعَدد من مُراقبات التَّربية والتعليم

وزارة التعليم

اختتمت إدارة الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم برنامجها التَّدريبي للعام 2022م، والذي شهد إقامة 22 دورة تدريبية اسْتَهْدَفَتْ 270 موظفاً من ديوان الوزارة والمراكز والمصالح التابعة لها وعَدد من مُراقبات التَّربية والتعليم. 

واسْتعرض مُدير إدارة المَوارد البشرية بالوزارة خلال الحفل أبوبكر الهاشمي عمل الإدارة خلال العام الجاري وخُطة عَملها للعام القادم، وقدَّم شكره لمركز البُحوث الاستشارية، وكلّية القانون بجامعة طرابلس، ومعهد التَّخطيط، والمَعهد الوطني للإدارة والجمعية الليبية لعلوم التَّعليم على تعاونهم مع الوزارة في إقامة البرنامج التَّدريبي.

وفي كلمة له أشَاد وزير التربية والتعليم بعمل إدارة الموارد البشرية وإقامتها للدَّورات التَّدريبية لِرفع كفاءة الموظفين بدِيوان الوزارة والمُراقبات لتحسين جودة العمل.

وأكَّد الوزير بأنَّ مثل هذه الدورات تخلق في الموظفين روح الاِنتماء وتدفعهم إلى زيادة العطاء، مُشيراً إلى أنَّ الوزارة تهدف إلى استمرارية الدورات التَّدريبية بشكلٍ دائم.  

وشَملت الدَّورات التي تمَّت إقامتها دورات في التَّشريعات والقوانين وكِتابة التّقارير، والإرشادات الإلكترونية والتَّنظيم الإداري والتَّخطيط الاستراتيجي والإدارة الحديثة، والحاسب الآلي في الطباعة والجداول الإلكترونية.