محليّو الفرسان في مباراة مصيرية أمام موزامبيق

محليّو الفرسان في مباراة مصيرية أمام موزامبيق

يناير 17, 2023 - 18:03
القسم:

منتخبنا الوطني يحتاج لفوز لكي يبقي على آماله في المرور لربع النهائي

يلتقي في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء ، بنظيره "الموزامبيقي" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين الجارية بالجزائر.

و سيحاول أبناء المدرب الفرنسي "كورنتان مارتينس" تعويض خسارة المباراة الافتتاحية أمام مستضيف البطولة، المنتخب الجزائري، بهدف دون مقابل، و لاقت الخيارات الفنية لمارتينس، انتقادات واسعة من الشارع الرياضي؛ بسبب الأسلوب المتحفظ الذي لعبت به التشكيلة الوطنية.

و شدد لاعب المنتخب، "محمد المنير" في الندوة الصحفية التي أقيمت قبل المباراة، على أهمية المباراة وأنها لا تقبل إلا تحقيق الفوز من أجل تعزيز حظوظنا للمرور للدور الثاني.

و قال إعلاميون قريبون من المنتخب إن المران الأخير قد يوحي بإجراء مارتينس لبعض التحويرات على التشكيل الوطني حيث من المنتظر أن يشارك مدافع النصر "صلاح فكرون" لتعزيز الجهة اليمنى، والدفع بمهاجم الأهلي طرابلس "صالح الطاهر" إلى جانب زميله "أنيس سلتو".

يذكر أن منتخب "موزامبيق" كان قد افتتح "الشان" بتعادل سلبي مع نظيره "الأثيوبي" في هذه المجموعة الأولى التي تتصدرها "الجزائر" بثلاث نقاط، حيث سيواجه عقب مباراة منتخبنا، منتخب أثيوبيا.