فرسان المتوسّط يودّعون الشان مُبكّرًا

فرسان المتوسّط يودّعون الشان مُبكّرًا

يناير 18, 2023 - 18:24
القسم:

لم يتبقّ لمنتخبنا إلا مباراة واحدة أمام إثيوبيا في آخر مواجهات المجموعة الأولى، والتي سيخوضها مُحاولًا حصد أي نقطة؛ حتى لا يُودّع البطولة خالي الوفاض، حيث يتذيّل المجموعة دون نقاط

استقبل منتخبنا المحلي لكرة القدم أمس الثلاثاء، خسارته الثانية في كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليّين، عقب خسارته أمام نظيره الموزمبيقي بثلاثة أهداف لهدفين، مودّعًا بذلك منافسات البطولة من دور المجموعات دون أي يُحقّق أي نقط في مبارتيْن.

وتقدم منتخبنا في الدقيقة 23 بهدف سجّله اللاعب الموزمبيقي "فرانسيسكو موشانغا" بالخطأ في مرماه، فيما انتظر المنتخب الموزمبيقي حتى الدقيقة 74 ليُعادل النتيجة بقدم "ميلك ألكسندر".

وبعد استقبال هدف التعادل، انهارت خطوط دفاع منتخبنا ليستقبل بعد ست دقائق الهدف الثاني بقدم اللاعب "فيليسيانو جون"، وأضاف الثالث "باتشويو كينغ" في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 94 قلّص "أنيس سلتو" الفارق لمنتخبنا، لتنهي المباراة بتقدم المنتخب الموزمبيقي بثلاثة أهداف لهدفين.

ولم يتبقّ لمنتخبنا إلا مباراة واحدة أمام إثيوبيا في آخر مواجهات المجموعة الأولى، والتي سيخوضها مُحاولًا حصد أي نقطة؛ حتى لا يُودّع البطولة خالي الوفاض، حيث يتذيّل المجموعة دون نقاط، فيما يعتلي منتخب الجزائر الصدارة بالعلامة الكاملة بست نقاط، ويأتي ثانيًا منتخب موزمبيق بأربع نقاط، وإثيوبيا ثالثًا بنقطة واحدة.

وفقد منتخبنا الوطني مباراته الأولى في البطولة أمام الجزائر صاحب الأرض بهدف دون مقابل، جاء من ضربة جزاء في الدقيقة 57، أسكنها أيمن محيوس شباك معاذ اللافي الذي تسبّب في الضربة بعد عرقلته المهاجم.