لجنة إدارة جهاز الإمداد تعقد اجتماعها السنوي الأول لبحث عدد من الملفات المستعجلة

لجنة إدارة جهاز الإمداد تعقد اجتماعها السنوي الأول لبحث عدد من الملفات المستعجلة

يناير 19, 2023 - 13:00
القسم:

ناقش الاجتماع الذي عقد بديوان الجهاز بطرابلس الموقف المالي لجهاز الإمداد الطبي

عقدت لجنة إدارة جهاز الإمداد صباح يوم الثلاثاء، اجتماعها الأول للعام الحالي استعرضت خلاله برنامج عمل العام الحالي 2023م، وبعض المواضيع الاستعجالية التي تحتاج لتدخل لجنة الإدارة للفصل فيها ؛ نظرًا لأهميتها.

 وبحسب ما أفاده حساب الجهاز على "الفيسبوك" فقد ناقش الاجتماع الذي عقد بديوان الجهاز بطرابلس الموقف المالي لجهاز الإمداد الطبي من حيث تنفيذ احتياجات القطاع، والوضع العام لمخزون بنود الإمدادات الطبية الحالية.

 و خلال الاجتماع قامت لجنة الإدارة بالاطلاع على التقارير الفنية الصادرة من مديري إدارات كل من:- شؤون الأدوية، شؤون التجهيزات، المخازن والتوزيع، بالإضافة لتقرير الاعتمادات المستندية المفتوحة خلال العام 2022م، ومتابعة لجنة تسوية الاعتمادات.

  كما تم التأكيد على حلحلة المشاكل الفنية التي تسجل على الشحنات الموردة للجهاز، واطلع المجتمعون على قراري لجنة الإدارة رقم " 88"، " 106"، بشأن تشكيل اللجنة العليا للجرد واللجان الرئيسية والفرعية للجرد السنوي ومتابعة تنفيذ مهامها للسنة المالية 2022م ، واطلعوا على مقترح مدير مكتب تنمية الموارد البشرية بشأن خطة التدريب للعام الحالي التي أحيلت للدراسة والتقييم.

 وعقب الاجتماع أكد الحضور على تكاثف الجهود خلال العام الحالي لتذليل الصعوبات التي تعيق عمل الجهاز ؛ حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له.