الاتحاد الليبي يُحدد قيمة الدخول لحضور مباريات الدوري داخل الصالات

الاتحاد الليبي يُحدد قيمة الدخول لحضور مباريات الدوري داخل الصالات

فبراير 03, 2023 - 18:57
القسم:

الاتحاد الليبي أعطى لرؤساء الاتحاد مهلة حتى 10 فبراير المقبل لتسمية مدرب يتولى تكوين فريق الاتحادات الفرعية

حدد الاتحاد الليبي لكرة القدم تكلفة دخول الجماهير إلى ملاعب بطولة الدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات، خلال الموسم الجديد، بقيمة ثلاثة دنانير.

كما أوضح الاتحاد الليبي في بيان نشره عبر صفحته بفيسبوك الجمعة، طريقة توزيع عوائد دخول الجماهير إلى الصالات بين الأندية المتنافسة في الدوري.

وجاء في البيان "سيتم توزيع المداخيل وفق التالي: 30% لصالح الاتحاد الفرعي الواقع بنطاقه الجغرافي الصالة التي تقام عليها المباراة، بينما ستعطى 70% منها لصالح الفريق المضيف، فيما يتعلق بالأدوار التمهيدية الأولى".

وأضاف الاتحاد في بيانه "70% من العوائد ستعطى للفريقين طرفي كل مباراة في الأدوار التمهيدية الثانية والدور النهائي، مناصفة بينهما".

وأوكل الاتحاد الليبي للاتحادات الفرعية مهمة حصر وطباعة التذاكر الخاصة بالمباريات، وإعداد التقارير، وإحالتها إلى لجنة كرة القدم داخل الاتحاد، عن كل مرة من مراحل البطولة.

وفي بيان منفصل نشره مع البيان السابق أعطى الاتحاد الليبي لرؤساء الاتحاد مهلة حتى 10 فبراير المقبل لتسمية مدرب يتولى تكوين فريق الاتحادات الفرعية، تمهيداً لإعلان قرار الدوري الخاص بها، إذا تأخر رد الاتحادات الفرعية بهذا الخصوص.