المنفي والدبيبة يبحثان أولويات الإنفاق في 2023

المنفي والدبيبة يبحثان أولويات الإنفاق في 2023

فبراير 28, 2023 - 17:40
القسم:

اللقاء تطرّق إلى مناقشة الإجماع الوطني والدولي على إدارة عادلة للموارد والتأكيد على القيادة الليبية للترتيبات المالية وأولويات الإنفاق للعام 2023، وباب التنمية للعام 2022

جانب من اجتماع الرئاسي مع الحكومة بشأن أولويات الإنفاق في سنة 2023

بحث رئيس المجلس الرئاسي "محمد المنفي" وعضو المجلس "عبدالله اللافي" مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة" اليوم الثلاثاء، أولويات الإنفاق للعام 2023.

وحسب ما نشره مكتب الإعلام بالمجلس الرئاسي، فإن ذلك جاء في اجتماع بينهم بمقر ديوان المجلس في طرابلس، بحضور محافظ مصرف ليبيا المركزي "الصديق الكبير" ورئيس ديوان المحاسبة "خالد شكشك"، ووزير المالية "خالد المبروك"، ووزير التخطيط المكلف "محمد الزيداني"، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء "عادل جمعة".

وتطرق اللقاء إلى مناقشة "الإجماع الوطني والدولي على إدارة عادلة للموارد والتأكيد على القيادة الليبية للترتيبات المالية وأولويات الإنفاق للعام 2023، وباب التنمية للعام 2022"، وفقًا لما نشره إعلام الرئاسي.

وكان "المنفي" قد صرّح الأسبوع الماضي، بأن "إنجاز الانتخابات في 2023، يتطلب انخراط الجميع في ترتيبات مالية؛ لتحديد أولويات الإنفاق العام وحياده السياسي، عبر لجنة وطنية تحفظ سيادة ليبيا على قرارها ومواردها".