الاتحاد يُحافظ على صدارة الممتاز في الأسبوع الثالث من الإياب

الاتحاد يُحافظ على صدارة الممتاز في الأسبوع الثالث من الإياب

مارس 05, 2023 - 01:53
القسم:

الأهلي طرابلس حقّق انتصارًا ثمينًا على الاتحاد المصراتي بهدف نظيف، حيث يُواصل الأهلي الضغط نحو الصدارة وتجاوز المركز الثالث الذي ناله بـ20 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن أبوسليم وأربع نقاط عن الاتحاد

لقطة من مباراة الاتحاد والخمس في الأسبوع الثالث من مرحلة الإياب بالدوري الممتاز 2022 - 2023

واصل فريق الاتحاد صدارته المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم بـ24 نقطة، وذلك بعد فوزه على الخمس بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثالث من مرحلة الإياب.

وضيّع أبوسليم الذي يُلاحق الاتحاد في الصدارة بـ21 نقطة، فرصة تعزيز حظوظه في اعتلاء المجموعة بعد أن فرّط في الفوز أمام الأولمبي صاحب المركز الرابع بـ17 نقطة.

وحقّق الأهلي طرابلس انتصارًا ثمينًا على الاتحاد المصراتي بهدف نظيف، حيث يُواصل الأهلي الضغط نحو الصدارة وتجاوز المركز الثالث الذي ناله بـ20 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن أبوسليم وأربع نقاط عن الاتحاد.

ويستمر صراع الهبوط في المجموعة الثانية، بتساوي المحلة والخمس بـ4 نقاط لكل منهما في ذيل المجموعة، وقبلهما الاتحاد المصراتي بـ5 نقاط، ثامنًا وتاسعًا وعاشرًا تواليًا.

وفي منتصف الترتيب جاء السويحلي في المركز الخامس بـ17 نقطة، وخلفه أساريا بـ13 نقطة، بفارق مريح عن المدينة الذي يحتلّ المركز السابع بـ8 نقاط.

واحتلّ الأهلي بنغازي صدارة المجموعة الأولى بـ23 نقطة على الرغم من تعادله أمام درانس في الأسبوع الثالث من إياب الدوري، بينما قلّص النصر فارق النقاط إلى نقطتين فقط بينه وبين المتصدّر في المجموعة نفسها.

جاء ذلك بعد أن انتزع النصر ثلاث نقاط ثمينة أمام ضيفه التحدي، واحتل الصقور المركز الثالث في المجموعة الثانية بـ17 نقطة بعد تعادله مع الأخضر العائد إلى الدوري بعد تأجيل مبارياته بسبب المشاركة الأفريقية.

واستقرّ النادي البيضاوي في المركز السادس بـ14 نقطة، وقبله الهلال في الترتيب الرابع بـ16 نقطة، والصداقة خامسًا بـ16 نقطة.

واحتّل دارنس الترتيب السابع في المجموعة الأولى بـ13 نقطة، يليه التعاون بـ12 نقطة في المركز الثامن، ثم التحدّي تاسعًا بـ11 نقطة، بينما تذيّل شباب الجبل المجموعة بنقطة وحيدة.