مديرية أمن جفارة تمنح مهلة أسبوع واحد لأصحاب المخابز والقصابين من أجل تسوية أوضاعهم القانونية

مديرية أمن جفارة تمنح مهلة أسبوع واحد لأصحاب المخابز والقصابين من أجل تسوية أوضاعهم القانونية

مارس 09, 2023 - 22:19

لجنة مشتركة مكونةمن عدة أجهزة ستتولى بعد أسبوع متابعة وتفتيش كافة المخابز والقصابين بجفارة

وزارة الداخلية

منحت مديرية أمن الجفارة مهلة أسبوع واحد لأصحاب المخابز والقصابين بمنطقة الجفارة لتسوية أوضاعهم القانونية وأوضاع العاملين داخلها.

جاء ذلك خلال لقاء عميد المديرية عبدالناصر الطيف رفقة مدير الحرس البلدي جنوب طرابلس اليوم الأربعاء، مع عدد من أصحاب المخابز والقصابين، بحضور رئيسي قسمي البحث الجنائي والنجدة ورؤساء فروع الحرس البلدي ببلدية الزهراء.

وأشار مدير الأمن إلى أنه قد تم تشكيل لجنة مشتركة تضم الحرس البلدي وقسمي البحث الجنائي والنجدة وبالتعاون مع مراكز الشرطة، وذلك للمتابعة والتفتيش المستمر على كافة المخابز والقصابين، وستبدأ عملها بعد انقضاء المهلة الممنوحة وهي أسبوع من تاريخ انعقاد اللقاء.

كما دعا العميد أصحاب المخابز والمحلات إلى الاتزام بمعايير الأمن الغذائي، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة المخالفين حسب الإجراءات القانونية واللوائح المنظمة لعملها والمعمول بها بالدولة. 

كما طمأن مدير الأمن خلال اللقاء الحضور بأن الوضع الأمني داخل المنطقة مستقر بتعاون جميع الجهات الأمنية والعسكرية والخدمية والاجتماعية، مشيراً إلى أن هذا الجهد الأمني الذي وصلت له المنطقة يتطلب من الجميع المحافظة عليها وبالأخص الأمن الغذائي من أجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي وسكان المنطقة وباقي المواطنين.