باطاو يبدأ مهمته رسميًّا مع فرسان المتوسط

باطاو يبدأ مهمته رسميًّا مع فرسان المتوسط

مارس 14, 2023 - 00:43
القسم:

سيكون الامتحان الأول لباطاو فى مواجهتي منتخب تونس ذهابًا وإيابًا في رادس وبنغازي يومى 24 و28 من شهر مارس الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في ساحل العاج

حمدي باطاو - مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم

أُقيمت في مقر الاتحاد الليبي لكرة القدم بطرابلس الاثنين، مراسم توقيع عقد المدرب الوطني حمدي باطاو، المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني الأوّل، والذي يمتد لستة أشهر.

وسيكون الامتحان الأول لباطاو فى مواجهتي منتخب تونس ذهابًا وإيابًا في رادس وبنغازي يومى 24 و28 من شهر مارس الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في ساحل العاج.

ومنذ يومين، أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم قائمة اللاعبين المختارين للانضمام إلى المنتخب الوطني، الذي يستعد للدخول في معسكر إعدادي بمدينة طبرقة التونسية، قبيل مواجهة تونس.

وشهدت القائمة عودة المحترف أحمد بن علي إلى القائمة، التي شهدت انضمام المهاجم الشاب محمد الغنيمي والذي تألق مؤخرًا مع فريق زاخو في الدوري العراقي، إضافة إلى لاعب الوسط المحترف في فريق أمونيا القبرصي إسماعيل التاجوري.

وفي حراسة المرمى، شملت القائمة معاذ اللافي حامي عرين الاتحاد، ومعاذ المنصوري حارس أبوسليم، ومراد الوحيشي من الأهلي بنغازي.

أما في خط الدفاع، شملت القائمة أحمد التربي وعبدالله الشريف ومحمد المنير من الأهلي طرابلس، والمعتصم صبو وطلال فرحات من الاتحاد، وعلي يوسف من الأهلي بنغازي، إلى جانب محمود بن والو المحترف في حرس الحدود المصري، وطاهر بن عامر في الدفاع الحسني المغربي.

وفي خط الوسط، تم اختيار بالقاسم رجب من الاتحاد المصراتي، ومحمد التوهامي وعمر الخوجة من الاتحاد، ومحمود الشلوي من دارنس، إضافة إلى المحترفين المعتصم المصراتي من سبورتنغ براغا البرتغالي، ومحمد صولة والسنوسي الهادي من العربي الكويتي، ومؤيد اللافي من الوداد المغربي، وحمدو الهوني من الترجي التونسي، وإسماعيل التاجوري من أمونيا القبرصي.

وبالنسبة إلى المهاجمين، تضمّنت القائمة المحترفين محمد الغنيمي من زاخو العراقي، وأحمد بن علي من باري الإيطالي، أما من الأندية الليبية فكان أنيس سلتو من الأهلي طرابلس، ومعاذ عيسي من الاتحاد، ومعتصم اللافي من المدينة، وفاضل سلامة من الأهلي بنغازي، وأسامة الشريمي من السويحلي.