أبوجناح يبحث استيراد الأدوية مع وفد فلسطيني

أبوجناح يبحث استيراد الأدوية مع وفد فلسطيني

مارس 19, 2023 - 22:39
القسم:

أبوجناح أكد أن وزارة الصحة الليبية ترحِّب بالتعاون مع فلسطين في الجانب الصحي، وفق الإجراءات والقوانين المعمول بها في ليبيا

بحث نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح، مع وفد فلسطيني يزور ليبيا، تعزيز التعاون الصحي بين البلدين، في مجال تصدير الأدوية عبر تسجيل الشركات والمصانع الفلسطينية المصدرة للإمدادات الطبية، داخل وزارة الصحة الليبية.

جاء ذلك خلال اجتماع اليوم الأحد حضره السفير الفلسطيني لدى ليبيا محمد رحّال، ووفد من غرفة التجارة ورجال الأعمال الفلسطينيين، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة محمد الرعيض، ومدير مكتب التعاون الدولي بوزارة الصحة، ومديري إدارات الصيدلة والموارد البشرية، وذلك للتباحث حول سبل تعزيز التعاون المشترك بين ليبيا وفلسطين في مجال الصحة والدواء.

من جانبه، أكد أبوجناح أن وزارة الصحة الليبية ترحِّب بالتعاون مع فلسطين في الجانب الصحي، وفق الإجراءات والقوانين المعمول بها في ليبيا.

وفي وقت سابق اليوم، اتفق الجانبان الليبي والفلسطيني على تشكيل لجنة اقتصادية تتولى تأطير وتنظيم لقاءات ثنائية لرفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين.