اليوم : سلة النصر والأهلي طرابلس في تنافس جديد من أجل كأس السوبر

اليوم : سلة النصر والأهلي طرابلس في تنافس جديد من أجل كأس السوبر

نوفمبر 04, 2018 - 14:08
القسم:

تتجدد المنافسة بين فريقي النصر والأهلي طرابلس لكرة السلة اليوم ، عندما يلتقيان بمجمع سليمان الضراط بمدينة بنغازي من أجل الظفر بالكأس الممتازة لكرة السلة في إفتتاح الموسم الرياضي الجديد 2019/2018 .

الفريقان صنعا في الموسم المنقضي الفرجة بعد إقتسامهما لقبي الدوري الذي فاز به النصر في مباراة فاصلة أمام الأهلي طرابلس في العاصمة بالذات ، قبل أن ترد سلة الأهلي بإنتزاع لقب كأس ليبيا لكرة السلة من وسط بنغازي في نهائيين مثيرين شهدا حضوراً جماهيرياً كبيراً نهاية الموسم الماضي .

المتعة والإثارة ستكون منتظرة عشية السبت عندما يحل الأهلي ضيفاً على النصر بمدربين جدد كلاهما من تونس وبعض الإنتدابات المحلية والأجنبية ولاسيما زين العابدين مكراز الذي إنظم لسلة النصر قادماً من الأهلي بنغازي  فضلاً عن الأمريكي ألدريدج فيما أسند مهمة تدريب الفريق للتونسي وليد الغربي ، في حين حافظ الأهلي على لاعبيه المحليين وعززهم بلاعب الشباب محمود بلحاج وإنتدب الأمريكيين أوبراين وجيريل سايمونس وإستعان بالمدرب التونسي عبدالمنعم عون .

جدير بالذكر أن سلة النصر تسعى للإحتفاظ باللقب للموسم الثالث توالياً والفوز بها للمرة الخامسة في تاريخها ، فيما تسعى سلة الأهلي طرابلس للفوز بها للمرة الأولى من المسابقة التي لم تقم سوى في خمس مرات سابقة .