فريق باري الإيطالي قد تسلط عليه عقوبات بسبب لاعبه الليبي بن علي

فريق باري الإيطالي قد تسلط عليه عقوبات بسبب لاعبه الليبي بن علي

مارس 22, 2023 - 12:42
القسم:

الاتحاد الليبي رفض طلب اللاعب سحب الدعوة الموجهة إليه، تجنبًا لأي انتقادات قد تطاله من قبل الجمهور ووسائل الإعلام الرياضي في ليبيا 

الاتحاد الليبي لكرة القدم

كشف مصدر مقرب من الاتحاد الليبي لكرة القدم الاثنين، عن عقوباتٍ قد تسلط على فريق "باري" الإيطالي، من قبل اتحاد الكرة في إيطاليا؛ بسبب موقف لاعبه الليبي "أحمد بن علي" من اللعب مع منتخب ليبيا، وتأخره في الرد بشكل رسمي وتوضيح رغبته في الانضمام إلى صفوفه من عدمه.

وأوضح المصدر "لِلعربي" أن الاتحاد الليبي رفض طلب اللاعب سحب الدعوة الموجهة إليه، تجنبًا لأي انتقادات قد تطاله من قبل الجمهور ووسائل الإعلام الرياضي في ليبيا، لكي يضع الحجة على اللاعب الذي أضحى في موقفٍ لا يحسد عليه.

وأضاف المصدر قائلًا "النادي الإيطالي يسعى إلى تبرئة ذمته بالضغط على اللاعب لإيضاح موقفه، تجنبًا لأي عقوبات محتملة قد تطاله من اتحاد الكرة الإيطالي، عملًا بلوائح فيفا التي تنص على ضرورة أن يرد اللاعب برسالة رسمية توضح موقفه". 

وكان اللاعب "بن علي" قد رفض الالتحاق بصفوف المنتخب في تونس، فيما لم يفصح اللاعب حتى هذه اللحظة عن الأسباب الحقيقية وراء رفضه هذه الدعوة، والعدول عن قراره الاعتزال والعودة إلى صفوف المنتخب.