الحداد: علينا الصوم عن الأفعال المُسيئة للوطن أيضًا

الحداد: علينا الصوم عن الأفعال المُسيئة للوطن أيضًا

مارس 24, 2023 - 21:29
القسم:

الحداد طالب أفراد الجيش الليبي ببذل مزيد من الجهد؛ لأن شهر رمضان شهر عبادة وعمل، وقال: "لا تركنوا إلى الكسل أو الإهمال"

قال رئيس الأركان العامة الجيش الليبي الفريق أول ركن محمد الحداد الجمعة، "إن شهر رمضان يحل ونحن أكثر عزيمة على بذل المجهود نحو بناء الجيش الليبي".

وأضاف الحداد في كلمة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك "نسأل الله أن تكلل مجهوداتنا لتوحيد الجيش بالنجاح والتوفيق وأن يلهم السياسيين الصواب من أجل لم الشمل".

وتابع "نسعى إلى استكمال ملاك الجيش من الأفراد والمعدات وتطوير قدراته المهنية بما ينسجم مع احترامه للدولة المدنية، وأداء رسالته الوطنية في المحافظة على الوطن وصون مكتسباته وتحقيق تطلعات الشعب في دولة ديمقراطية يسودها العدل والمساواة والقانون".

ووجه الحداد حديثه إلى أبناء الجيش الليبي، داعيًا إياهم إلى "الصوم المطلق عن كل الأفعال التي تسيء للوطن أو تمس من كيانه أو تهدر موارده في غير المنفعة أو الصالح العام".

كما طالبهم "ببذل مزيد من الجهد؛ فشهر رمضان شهر عبادة وعمل"، وقال: "لا تركنوا إلى الكسل أو الإهمال".

وأكد رئيس الأركان في حديثه لأفراد الجيش "مواصلة عزمنا على أن تنالوا حقوقكم كاملة، حيث حل شهر رمضان وقد جرى تفعيل قرار إدراج العلاوات الساكنة ضمن مرتباتكم والتي كانت محجوبة لفترة، وتحققت المساواة بين أبناء الجيش".

وطمأن الحداد الموظفين المدنيين بأن مرتباتهم ستعدل أسوة بزملائهم العسكريين، قائلًا "وصلنا إلى خطوات متقدمة في اجتماعاتنا مع صندوق الضمان الاجتماعي لتسوية مرتبات العسكريين المتقاعدين".