تصفيات الكان 2024: خسارة ثقيلة للفرسان أمام نسور قرطاج

تصفيات الكان 2024: خسارة ثقيلة للفرسان أمام نسور قرطاج

مارس 25, 2023 - 15:20
القسم:

مدرب منتخبنا الوطني "حمدي بطاو" تعرض لانتقادات لاذعة من النقاد على خلفية المستوى الهزيل الذي ظهرت به التشكيلة الوطنية أمام تونس

فقد منتخبنا الوطني لكرة القدم نتيجة مباراته أمام مستضيفه "التونسي" بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات (كأس أمم إفريقيا) 202 ولحساب المجموعة العاشرة.

و ظهرت التشكيلة الوطنية بشكل مرتبك و لاسيما من الناحية الدفاعية، حيث ارتكب متوسطو الدفاع "محمود والو" و "علي يوسف" العديد من الأخطاء أمام منتخب تونسي قادم من مشاركة مشرفة بكأس العالم الماضية التي جرت على ملاعب قطر.

و أنهى "نسور قرطاج" الشوط الأول بهدفين ل"يوسف المساكني" و "علي معلول" من ضربة جزاء، في شوط شهد سيطرة تونسية و أضاع في نهايته "محمد المنير" فرصة انفراد بعد تمريرة مميزة من أفضل لاعبي منتخبنا "مؤيد اللافي" قبل أن يقضي مهاجم المنتخب التونسي "هيثم الجويني" على آمال الفرسان في العودة للمباراة بتسجيله للهدف الثالث في المباراة.

و تصدرت تونس بهذا الفوز فرق المجموعة العاشرة بسبع نقاط وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقتها "غينيا الاستوائية" التي فازت على "بوتسوانا" بهدفين مقابل لاشيء، حيث ينتظر مدرب منتخبنا الوطني "حمدي بطاو" الكثير من العمل قبل لقاء الجولة الرابعة أمام تونس في ملعب "بنينا" يوم الثلاثاء في سهرة رمضانية مغاربية.