تصفيات الكان 2024: ليبيا تواجه تونس في مباراة الفرصة الأخيرة

تصفيات الكان 2024: ليبيا تواجه تونس في مباراة الفرصة الأخيرة

مارس 28, 2023 - 12:42
القسم:

مدرب التشكيلة الوطنية، حمدي بطاو، دعا الجماهير الليبية للزحف نحو ملعب بنينا لدعم الفريق في مباراته المصيرية أمام تونس

صورة من الأرشيف

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، الإثنين، تحضيراته للقاء نظيره التونسي بملعب بنينا ليلة الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024، و لحساب المجموعة العاشرة.

وأجرت التشكيلة الوطنية مرانها الأخير، بقيادة المدرب الوطني حمدي بطاو، مكتلمة الصفوف، حيث يأمل اللاعبون في مصالحة الجماهير الليبية عقب الأداء الباهت في مباراة الجمعة والتي خسرها الفرسان بثلاثة أهداف نظيفة بملعب رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة، حيث لا بديل لمنتخبنا عن الفوز للإبقاء على آماله في بلوغ نهائيات ساحل العاج، حيث طالب بطاو الجماهير الليبية بإيقاف الانتقادات والوقوف مع المنتخب في هذه المباراة الهامة.

ويدخل المنتخب التونسي، الذي وصل لمدينة بنغازي مساء الإثنين، هذه المباراة برغبة كبيرة في الفوز لحسم أمر تأهله للنهائيات التي ستقام على ملاعب ساحل العاج في العام المقبل، حيث يتصدر نسور قرطاج المجموعة العاشرة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطة واحدة عن غينيا الاستوائية، حيث سيفتقد مدرب النسور جلال القادري، لخدمات ثلاثة من لاعبيه وهم، يوسف المساكني و منتصر الطالبي و ديلان برون، حيث تم تعويضهم باللاعبين، علاء غرام و حمدي العبيدي.

يذكر أن المباراة التي ستنطلق في العاشرة من ليلة الثلاثاء الرمضانية، سيقودها طاقم تحكيم مصري يقوده الحكم أمين عمر، ويساعده على جانبي الملعب كل من، محمود أبوالرجال و أحمد إبراهيم.