السطات الألمانية تفصل طفلا مسلماعن أهله بسبب تحذريهم إياه من الشذوذ

السطات الألمانية تفصل طفلا مسلماعن أهله بسبب تحذريهم إياه من الشذوذ

مايو 02, 2023 - 11:49
القسم:

انتقد العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الجمعة، الشرطة لسوء تصرفها، واتهموا مكتب رعاية الشباب بأخذ الأطفال عنوة من أهاليهم

أخذ طفل من أهله في ألمانيا

واجهت السلطات الألمانية انتقادات شديدة إثر انتشار مقطع مصور يظهر قيام الشرطة الألمانية بأخذ طفل مهاجر مسلم عنوة من أسرته وجره خارج المنزل رغم بكائه واستغاثته في مدينة برمرهافن شمالي البلاد.

وظهر في المقطع أفراد عائلة الطفل وهم يصرخون على العناصر ويبلغونهم بأن الطفل يعاني مشاكل صحية، ويحتاج إلى أسرته ولا ينبغي سحبه منهم لكن الشرطة لم تستجب للنداء.

وسُمع أحد عناصر الشرطة وهو يقول للعائلة إن قرار أخذه جاء من المحكمة ومكتب رعاية الشباب (Jugendamt)، وأنهم جاؤوا لتنفيذ أمر المحكمة.

وانتقد العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الجمعة، الشرطة لسوء تصرفها، واتهموا مكتب رعاية الشباب بأخذ الأطفال عنوة من أهاليهم.

وبحسب وكالة الأناضول فقد أوضح مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي في تعليقهم على المقطع، أن الشرطة أخذت الطفل من عائلته المسلمة "بعد أن أفادت مدرسته بأن الأسرة كانت تعلم الطفل أن المتحولين جنسيًا ومثليي الجنس أمر غير مقبول في الإسلام".

من جانبها أكدت شرطة برمرهافن وقوع الحادثة هذا الأسبوع لكنها قالت إن الفيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي مع "مزاعم كاذبة" حول أسباب سحب الطفل، داعية منصات التواصل إلى إيقاف تداول الأمر واحترام قرار المحكمة الألمانية مضيفة "لا يمكننا تقديم أي تفسيرات إضافية حول أساس هذا القرار لحماية الأسرة والأطفال". 

ويعاني مسلمو أوروبا من نظام الرعاية ونظام السوسيال والذي يسحب الأطفال عنوة من أهاليهم بحجج واهية مثل حثهم على صوم رمضان أوارتداءالحجاب أو عدم قبول المثلية، وتسليمهم لعائلات مسيحية أخرى تتبناهم وتتولى تربيتهم على تعاليم النصارى والثقافة الغربية.