تويتر تعلن عن ميزة المكالمات المجانية وإزالة الحسابات غير النشطة

تويتر تعلن عن ميزة المكالمات المجانية وإزالة الحسابات غير النشطة

مايو 12, 2023 - 12:48
القسم:

كشف الرئيس التنفيذي لشركة تويتر إيلون ماسك، عن تفاصيل حول الميزات الجديدة التي تسعى المنصة لإضافتها قريبًا بما في ذلك المكالمات والرسائل المشفرة، كما أعلن عن إزالة الحسابات غير النشطة، بحسب تقرير لوكالة رويترز.

والعام الماضي أعلن ماسك عن خططه لمشروع "تويتر 2.0 تطبيق كل شيء"، الذي قال إنه سيحتوي على ميزات مثل الرسائل المباشرة المشفرة والتغريدات الطويلة وخدمات المدفوعات.

وقال ماسك في تغريدة أمس: "قريبًا ستكون الدردشة الصوتية والمرئية من الحساب الخاص بك إلى أي شخص على هذه المنصة ممكنة، وبهذا ستتمكن من التحدث إلى الناس في أي مكان في العالم دون إعطائهم رقم هاتفك".

وستجعل ميزة الاتصال على تويتر منصة التدوين المصغر على قدم المساواة مع تطبيقي فيسبوك وإنستغرام المملوكين لشركة ميتا واللذين يوفران نفس المزايا.

وذكرت شركة تويتر الأسبوع المنصرم أنها ستبدأ عملية لحذف أو أرشفة حسابات غير نشطة منذ أعوام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر إيلون ماسك، في تغريدة، إن منصة التواصل الاجتماعي ستزيل الحسابات التي كانت غير نشطة لعدة سنوات، وقال إن الإجراء مهم لتحرير الحسابات المهجورة.

وأضاف الملياردير مالك تويتر في تغريدة منفصلة أنه ستتم أرشفة الحسابات غير النشطة، ولم يضف ماسك أي تفاصيل حول موعد بدء العملية.

وحاولت تويتر في عام 2019 إزالة الحسابات غير النشطة قبل أن تتراجع المنصة عن خطتها بعد رد فعل عنيف من أشخاص أشاروا إلى أن هذا سيقضي على أرشيف تغريدات الأشخاص المتوفين.