الدبيبة خلال لقاءه بمسؤولين هولنديين يؤكد على أهميةتسهيل منح التأشيرات لليبيين

الدبيبة خلال لقاءه بمسؤولين هولنديين يؤكد على أهميةتسهيل منح التأشيرات لليبيين

مايو 16, 2023 - 12:39
القسم:

هاوتس أكد خلال لقاءه بالدبيبة على  موقف هولندا الداعم للسلام والاستقرار في ليبيا، وإجراء انتخابات شاملة تعبّر عن إرادة الشعب الليبي

المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة

أبدى رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة خلال لقائه بنائب وزير الخارجية الهولندي بول هاوتس عن تقديره للعلاقات الثنائية الليبية الهولندية، مشددًا على أهمية تسهيل منح التأشيرات للمواطنين الليبيين، وفقًا لرؤية الحكومة التي تضع خدمة المواطنين أولوية في شتى المجالات.

وأكد رئيس الوزراء، أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، وتحفيز الشركات الهولندية للشراكة مع القطاع الخاص الليبي، وتوسيع نشاطها في السوق الليبي.

من جانبه جدد هاوتس تأكيد موقف هولندا الداعم للسلام والاستقرار في ليبيا، وإجراء انتخابات شاملة تعبّر عن إرادة الشعب الليبي، معبرًا عن سعادته بافتتاح المقر الجديد للسفارة الهولندية اليوم بطرابلس بعد توسعته.

وكان اللقاء قد حضره وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء عادل جمعة، ووزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي، ومدير إدارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي برئاسة الوزراء الطاهر الباعور، والناطق باسم الحكومة محمد حمودة، والسفير الهولندي لدى ليبيا دولف هوكونينغ.