وفد تجاري ليبي يصل البرازيل

وفد تجاري ليبي يصل البرازيل

مايو 19, 2023 - 23:23
القسم:

المعرض يحتوي على المزيد من العلامات التجارية التي بها منتجات معالجة والعديد من الأشياء المثيرة، وأنهم بصدد عقد اجتماعات مع المصدرين الأكبر للحوم البقر والدواجن المجمدة والسكر البني والقهوة الخضراء.
 

أفادت الغرفة التجارية العربية البرازيلية بقدوم وفد من رجال الأعمال من ليبيا إلى البرازيل؛ لمعرفة المزيد عن الشركات والتعاونيات التي تنتج سلعًا مختلفة.

وقالت الغرفة في بيان لها، إن اهتمامات المديرين التنفيذيين تضمنت قائمة السكر والقهوة الخضراء ولحم البقر والدواجن المجمدة والأسماك والمأكولات البحرية.

وأوضح البيان أن رجال الأعمال بدأوا جدول أعمالهم من خلال زيارة معرض (APAS) لقطاع السوبر ماركت أمس الأول الأربعاء، حيث استقبلهم فريق الاستشارات الدولي من غرفة التجارة العربية البرازيلي (ABCC)، ليوناردو ماتشادو وتوماس فيش. مضيفة أنه يوجد مركز (ABCC) في ثلاثة أجنحة من المعرض، حيث تشارك الشركات العربية في العرض.

وذكرت الغرفة أن المعرض يحتوي على المزيد من العلامات التجارية التي بها منتجات معالجة والعديد من الأشياء المثيرة، وأنهم بصدد عقد اجتماعات مع المصدرين الأكبر للحوم البقر والدواجن المجمدة والسكر البني والقهوة الخضراء.

وبينت أن لدى المجموعة الليبية نحو 40 شركة تابعة تعمل في قطاعات مختلفة، تشمل أعمال (DHG) قطاعات من الغذاء إلى البناء والخدمات بمقرها في طرابلس، وأنها توزع المنتجات في جميع أنحاء البلاد العربية، وخاصة في الجنوب، مضيفة أن لديها حاليًا في البرازيل مورد واحد على الأقل للبطاطس المقلية المجمدة، لكنهم يريدون توسيع محفظتهم.

وأشارت الغرفة التجارية العربية البرازيلية إلى أن رجال الأعمال الليبيين أكدوا أن تجربتهم ستجلب المزيد من المعلومات عن البرازيل للعرب، ونقل الصورة لرجال الأعمال الآخرين أن بإمكانهم السفر إلى البرازيل، حيث إنها "دولة بها أناس ودودون وآمنة وتزدهر بالأعمال التجارية"، إضافة إلى "إيصال صورة للطرف الآخر أن طرابلس آمنة جدًا"، آملين أن تتمكن الشركات البرازيلية التي عملت بالفعل في ليبيا من العودة إلى هناك.