بدء عملية الصمت الانتخابي لانتخابات مجلسي بلديتي زوارة ودرج

بدء عملية الصمت الانتخابي لانتخابات مجلسي بلديتي زوارة ودرج

مايو 26, 2023 - 20:13
القسم:

اللجنة دعت كافة الجهات المجتمعية والأمنية لدعم سير العملية الانتخابية بهذه البلديات

انتخابات المجالس البلدية (ارشيفية)

حددت اللجنة المركزية للانتخابات المحلية اليوم الجمعة موعدًا للصمت الانتخابي لانتخابات المجالس البلدية لبلديتي زوارة ودرج.

ونبهت اللجنة المركزية في منشور عبر صفحتها على "فيسبوك" إلى أن مرحلة الصمت الانتخابي لانتخابات المجالس البلدية لبلديتي زوارة ودرج تبدأ اعتبارًا من مساء يوم الخميس على تمام الساعة (11:59) مساء، وذلك وفقًا للوائح التنظيمية لانتخاب المجالس البلدية.

وأكدت اللجنة المركزية على ضرورة توقف جميع القوائم المترشحة لانتخاب المجالس البلدية بالبلديتين عن الدعاية الانتخابية بكافة أشكالها المرئية والمسموعة والمقروءة، وعدم القيام بأي نوع من أنواع الحملات الانتخابية، وذلك من أجل إعطاء فرصة للناخبين في تحديد واختيار القائمة دون التأثير على أصواتهم الانتخابية.

وذكّرت اللجنة الناخبين بالبلديتين بأن مراكز الاقتراع ستفتح أبوابها لانتخاب مجالسهم البلدية السبت الموافق 27 مايو 2023م، ابتداء من الساعة (09:00) صباحًا وتستمر عملية الاقتراع حتى الساعة (07:00) مساء.

ودعت اللجنة كافة الجهات المجتمعية والأمنية لدعم سير العملية الانتخابية بهذه البلديات، وتمكين المواطنين من ممارسة حقهم الانتخابي بسلاسة ونزاهة.