الدبيبة يُتابع مستجدات العملية الأمنية بالغرب مع مسؤولين عسكريين

الدبيبة يُتابع مستجدات العملية الأمنية بالغرب مع مسؤولين عسكريين

يونيو 01, 2023 - 10:42
القسم:

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية ووزير الدفاع عبد الحميد الدبيبة، مستجدات العملية الأمنية الجارية في مناطق الغرب الليبي لمكافحة العصابات الإجرامية وتجارة المخدرات والسلاح والاتجار بالبشر، وتهريب الوقود للخارج.

جاء ذلك خلال اجتماع في العاصمة طرابلس، حضره رئيس الأركان العامة الفريق "محمد الحداد"، وآمر منطقة الساحل الغربي العسكرية، وآمر جهاز حرس السواحل وأمن الموانئ، وآمر استخبارات المنطقة الغربية، وآمر اللجنة الأمنية المكلفة من رئاسة الأركان لوضع الخطة الأمنية بالمنطقة الغربية، وعدد من المسؤولين.

وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة فقد أشاد الدبيبة بالتزام العمليات بالقواعد المهنية الدقيقة التي اضطلعت بها القوات الجوية التي نفذت المهام المكلفة بها، وتنسيقها مع باقي العناصر العسكرية والأجهزة الاستخباراتية في تحديد الأهداف.

من جانبه أكد الحداد جاهزية القوات المسلحة الدائم لتنفيذ المهام من أجل الحفاظ على أمن المواطنين، وتطهير البلاد من العصابات المسلحة، والجريمة المنظمة.

كما جرى خلال الاجتماع عرض الضربات الجوية المنفذة، والاطلاع على تفاصيلها والأهداف المحققة، كما تطرق لمتابعة استمرار العمليات الأمنية في المراحل القادمة وفقًا للخطة الموضوعة، مشددين على مواصلتها حتى تحقيق أهدافها المرجوة.