الحرس البلدي يقفل 39 محلاً للجملة بسوق الكريمية

الحرس البلدي يقفل 39 محلاً للجملة بسوق الكريمية

نوفمبر 11, 2018 - 19:25
القسم:

جهاز الحرس البلدي طرابلس قال أنه أقفل مخزن و عدد 10 محلات كانت معبأة بالكامل بمواد غذائية منتهية الصلاحية 

عناصر الحرس البلدي طرابلس أثناء جولتهم التفتيشية على محلات سوق الكريمية

قامت قوة مشكلة من فروع جهاز الحرس البلدي بمنطقة طرابلس الكبرى مدعومة بقوة من إدارة الدعم والدوريات بالجهاز صباح الأحد بجولة تفتيشية مفاجئة على سوق الكريمية لبيع السلع بالجملة .

وبحسب الصفحة الرسمية لجهاز الحرس البلدي طرابلس فقد أسفرت الجولة عن إقفال عدد 39 محل مواد غذائية "جملة" بالشمع الأحمر بسبب ضبط كميات ضخمة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية بداخلها ، حيث أفاد الجهاز بأن 10 محال منها كانت تحتوي على مواد غذائية منتهية الصلاحية بالكامل .

كما أسفرت الحملة أيضاً عن قفل محل جملة لبيع المخللات بسبب إنتهاء الصلاحية وعدم وجود ترخيص ، وأيضاً قفل مخزن يحتوي مواد غذائية منتهية الصلاحية بالكامل ووجود قوارض بداخله ، كما قامت القوة بحجز عدد 10 شاحنات محملة بأكياس الدقيق (50 كجم) كانت معدة للبيع بالجملة ، وضبط ومصادرة شاحنة محملة بمشروب غازي منتهي الصلاحية كان صاحبها يقوم بتسويقها ، فضلاً عن مخالفة عدد 35 محلاً أخراً لأسباب مختلفة .

يذكر أن نشاط جهاز الحرس البلدي خاصة داخل طرابلس شهد طفرة كبيرة ، حيث شهدت الأسابيع الأخيرة حملات متتالية على مختلف المرافق الخدمية والمحال التجارية ، تم خلالها إكتشاف مخالفات خطيرة تتعلق تهدد صحة المواطنين .