سلة النصر تفوز ببطولة الدوري الليبي لكرة السلة لموسم 2018/2017م

سلة النصر تفوز ببطولة الدوري الليبي لكرة السلة لموسم 2018/2017م

أبريل 29, 2018 - 10:31
القسم:

السلة النصراوية إحتفظت باللقب للموسم الثاني على التوالي وحققته للمرة الرابعة في تاريخها

صورة عن المركز الإعلامي لنادي النصر

حقق فريق نادي النصر لكرة السلة لقب بطولة الدوري الليبي للمرة الرابعة في تاريخه إثر فوزه في اللقاء الحاسم اليوم السبت على منافسه الأهلي طرابلس بفارق نصف سلة وبنتيجة 68-67 في اللقاء الذي دار بقاعة طرابلس الكبرى وسط حضور جماهيري كبير .

المباراة جاءت في قمة الإثارة بعد إنتهاء وقتها الأصلي بالتعادل بنتيجة 59-59 ليتم التمديد لخمس دقائق كانت فيها خبرة لاعبي النصر هي الفيصل للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي .

هذا الإنجاز النصراوي تحقق بعد مسيرة ناجحة في المرحلتين التمهيدية والنهائية حقق خلالها الفوز في جميع مباراياته مقابل خسارة واحدة في ذهاب النهائيات أمام الإتحاد في بنغازي ليقطف أولى بطولات الموسم حيث ينتظر الفريق نهائي مسابقة كأس ليبيا أمام منافسه الأهلي طرابلس في مجمع سليمان الضراط ببنغازي في الثامن من مايو المقبل ضمن جهوده لتكرار إنجاز الموسم الفائت الذي حقق فيه ثلاثية الدوري والكأس والكأس الممتازة .

وفي حصاد الجوائز الفردية لبطولة هذا الموسم المصري طارق سليم مدرب النصر على جائزة أفضل مدرب فيما تحصل لاعب الأهلي طرابلس محمد الساعدي على جائزة أفضل لاعب ، في حين تحصل محترف فريق الإتحاد الأمريكي جيريل سايمونس على جائزة هداف البطولة ، فيما تحصل لاعب النصر يحى الشكماك على جائزة أفضل لاعب إرتكاز .