الاتحاد والأهلي طرابلس يفتتحان رباعي التتويج بدوري السلة

الاتحاد والأهلي طرابلس يفتتحان رباعي التتويج بدوري السلة

يونيو 26, 2023 - 01:34
القسم:

سيُقام التجمع الثاني من رباعي التتويج في مجمع سليمان الضراط ببنغازي أيام 14 و15 و16 و17 يوليو المقبل، والفريق الأكثر نقاطا من التجمعين سيتوج ببطولة ليبيا لكرة السلة للموسم الرياضي 2022-2023

عُقِد في الأكاديمية الأولمبية بطرابلس أمس السبت، الاجتماع الفني للفرق المتأهلة إلى رباعي التتويج بالدوري الليبي لكرة السلة وهي الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس والنصر والاتحاد.

وستتبارى الأندية الأربعة فيما بينها بنظام التجمع من مرحلتين (ذهاب وإياب)، وستنطلق مرحلة الذهاب في القاعة الكبرى بطرابلس في السابع من يوليو المقبل بمباراتين، مباراة الافتتاح التي ستجمع الاتحاد والأهلي طرابلس، وتعقبها مباراة الأهلي بنغازي والنصر.

تنطلق الجولة الثانية يوم السبت الثامن من يوليو بالمباراة الأولى التي ستجمع الاتحاد مع النصر، وتعقبها مباراة الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس، فيما سيكون يوم الأحد 9 يوليو راحة لجميع الفرق.

أما المباراة الأولى في الجولة الثالثة فستُجرى يوم الاثنين 10 يوليو، حيث ستجمع النصر مع الأهلي طرابلس، وتعقبها مباراة الاتحاد مع الأهلي بنغازي.

وسيُقام التجمع الثاني في مجمع سليمان الضراط ببنغازي أيام 14 و15 و16 و17 يوليو المقبل، والفريق الأكثر نقاطا من التجمعين سيتوج ببطولة ليبيا لكرة السلة للموسم الرياضي 2022-2023.