كأس الملك سلمان: الأهلي يفتتح مشاركته بمواجهة الهلال السعودي

كأس الملك سلمان: الأهلي يفتتح مشاركته بمواجهة الهلال السعودي

يوليو 27, 2023 - 11:17
القسم:

الأهلي طرابلس سيواجه الهلال السعودي المدجج بنجوم عالميين والرابع إنفاقًا في العالم في سوق اللاعبين

يفتتح اليوم الخميس، ممثل كرة القدم الليبية، الأهلي طرابلس، مشاركته في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بمواجهة الهلال السعودي.

و يحتضن ملعب المدينة الرياضية الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمدينة أبها، المباراة التي يأمل من خلالها بطل ليبيا في الموسم الأخير، الأهلي طرابلس، بتقديم صورة مشرفة أمام الهلال السعودي المدجج بنجوم الكرة العالمية والذي أنفق أكثر من "200 مليون دولار" على جلب لاعبي الصفوة العالميين على غرار المدافع السينغالي، خاليدو كوليبالي من نابولي الإيطالي، صانع الألعاب الدولي الصربي "ميلينكوفتش سافيتش" من لاتسيو الإيطالي، الجناح البرازيلي "مالكوم" من زينيت الروسي، و مواطنه "روبن نيفيز" من ولفرهامتون الإنجليزي، كرابع نادي في العالم إنفاقًا في سوق الانتقالات العالمية.

و أكد مدرب الأهلي طرابلس، التونسي طارق جرايا على أن لعبة كرة القدم تلعب في "90 دقيقة" و بأحد عشر لاعبًا لكل فريق، وأنهم جاؤوا للسعودية لتشريف كرة القدم الليبية، وأن لديه ثقة في أن لاعبيه سيظهرون بشكل لائق في المباراة، مشددًا على أن توقيت البطولة لا يناسب فريقه لكونه أنهى للتو منافسات سداسي التتويج بتونس ولم يحظى اللاعبون بفترة راحة كافية.

و قال قائد الفريق الحارس محمد نشنوش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة، أنهم مدركون لصعوبة المجموعة، غير أنهم عازمون على تقديم مستوى مشرف يليق بحجم وعراقة النادي الأهلي طرابلس، ومواصلة موسمنا المتميز بعد الحصول على لقبي الدوري والكأس في ليبيا.

يذكر أن فريق الأهلي طرابلس ينافس في المجموعة الثانية إلى جانب فرق، الهلال السعودي، السد القطري، الوداد المغربي، وكان قد تأهل لدور المجموعات من هذه البطولة بعد إقصائه لفريقي طلائع الجيش المصري و النهضة العماني.