"باشاغا" يزور ترهونة ويطلع عن كثب على الأوضاع في المدينة

"باشاغا" يزور ترهونة ويطلع عن كثب على الأوضاع في المدينة

نوفمبر 21, 2018 - 13:32
القسم:

قام وزير الداخلية بحكومة الرئاسي فتحي باشاغا بزيارة إلى مدينة ترهونة، أمس الثلاثاء، حيث التقى عميد بلدية ورئيس مجلس حكماء وأعيان وشيوخ المدينة وعدد من المسؤولين وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من ضباط وزارة الداخلية.
 
وقالت وزارة الداخلية، إن الوزير باشاغا أكد خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس البلدي، أن وزارة الداخلية بحكومة الرئاسي تسعى إلى رأب الصدع بين أبناء الوطن الواحد وحلحلة كافة المشاكل في كافة القطاعات وخاصة الأمنية منها.

وأوضح الوزير أن زيارته لمدينة ترهونة تأتي للإطلاع على ما يعانيه مواطني المدينة من نقص في السيولة وتردي الخدمات الصحية في المدينة ومحاولة حلحلة كافة المشاكل والصعوبات التي تعانيها المدينة.

وحضر الاجتماع عميد بلدية ترهونة ورئيس مجلس حكماء وأعيان ومشايخ المدينة ورئيس المخابرات العامة ونائبه وأمر مركز العمليات المشتركة ومديري إدارتي العلاقات والتعاون والإدارة العامة للشؤون الفنية والاتصالات وعدد من أعضاء مجلس النواب عن مدينة ترهونة وعدد من ضباط الجيش ووزارة الداخلية ومدير منفذ طرابلس العالمي.

واستعرض المشاركون في الاجتماع عدد من المشاكل التي تعاني منها ليبيا في كافة المجالات ومحاولة حلحلتها للخروج بالبلاد إلى بر الأمان، كما استمع الوزير إلى شروح وافية من المسئولين حول عدد من المسائل التي تهم الشأن الأمني.

كما قام وزير الداخلية بعدها الوزير بزيارة مستشفي ترهونة العام للإطلاع على ما يعانيه المستشفي من نقص في الإمكانيات والمعدات الطبية ومجمع العيادات الطبية بمدينة ترهونة والمتوقف عن التنفيذ منذ فترة رافقه فيها مدير عام مستشفي ترهونة وعدد من أعيان المدينة والوفد المرافق للوزير.