افتتاح معرض للمنتجات الليبية في نواكشوط

افتتاح معرض للمنتجات الليبية في نواكشوط

أكتوبر 24, 2023 - 16:16
القسم:

المعرض الذي يستمر أربعة أيام، يهدف إلى التعريف بالمنتجات الليبية والشركات الصناعية في ليبيا، وخلق شراكة بين القطاع العام والخاص في البلدين، وتشجيع التجارة بينهما

افتتح مركز تنمية الصادرات الليبية، معرضًا للمنتجات الليبية في العاصمة الموريتانية نواكشوط، بمشاركة 45 شركة ليبية مقيدة بسجل المصدرين.

وبحسب ما نشره المركز عبر صفحته على فيسبوك، شارك في افتتاح المعرض الذي جرى أمس الاثنين، رئيس الهيئة العامة للمعارض عصام العول وسفير ليبيا لدى موريتانيا موسى الطرابلسي.

ومن الجانب الموريتاني، المفوضة العامة للمعارض هاوا ديالوا، والأمين العام لتنمية التجارة الخارجية بوزارة التجارة ونائب رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، بالإضافة إلى رجال الأعمال الليبيين والموريتانيين والمهتمين.

ويهدف المعرض، الذي يستمر أربعة أيام، إلى التعريف بالمنتجات الليبية والشركات الصناعية في ليبيا، وخلق شراكة بين القطاع العام والخاص في البلدين، وتشجيع التجارة بينهما.

وفي 19 يوليو الماضي، افتتح مركز تنمية الصادرات معرض الصداقة الليبي الصربي في بلغراد، حيث عُرِضت خلاله وعلى مدى أربعة أيام منتجات طبيعية ليبية مثل زيت الزيتون والتمور والعسل ومنتجات الألبان والأسماك المعبأة في ليبيا.