المدينة ينهي الجولة الثانية من الدوري بالعلامة الكاملة

المدينة ينهي الجولة الثانية من الدوري بالعلامة الكاملة

نوفمبر 05, 2023 - 00:15
القسم:

تتجه الأنظار إلى الأهلي بنغازي غدًا الأحد عندما يواجه التعاون ضمن الأسبوع الثاني، وفي رصيده ثلاث نقاط حصدها من الأسبوع الأول من فوزه على الأنوار بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد

حقّق فريق النصر فوزًا عريضًا على منافسه الصقور بخمسة أهداف دون ردّ في المباراة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب شهداء بنينا في بنغازي، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز، اعتلى النصر صدارة المجموعة الأولى مؤقتًا بأربع نقاط، بعد تعادله مع الأخضر في الأسبوع الأول.

وحقّق الهلال فوزه الأول في هذا الموسم، وذلك على حساب المروج بهدف دون ردّ، بعدما تعادل في الأسبوع الأول مع الصقور بلا أهداف ليتقاسم بذلك الصدارة مع النصر.

وضمن منافسات المجموعة الأولى من الدوري أيضًا، حقّق فريق الأخضر أول فوز له على حساب الصداقة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب شيخ الشهداء عصر اليوم السبت.

وانتهت مباراة التحدي مع الأنوار بالتعادل بهدف لمثله، ليُضيف الفهود النقطة الثانية إلى رصيدهم، بعد تعادل بالنتيجة نفسها أمام المروج في الأسبوع الأول.

وتتجه الأنظار إلى الأهلي بنغازي غدًا الأحد عندما يواجه التعاون ضمن الأسبوع الثاني، وفي رصيده ثلاث نقاط حصدها من الأسبوع الأول من فوزه على الأنوار بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهدت مباريات الأسبوع الثاني للمجموعة الثانية من الدوري، فوز المدينة على البشائر بهدف دون ردّ، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدوري، ليرفع المدينة رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

وتعد هذه المباراة الأولى لفريق البشائر في الموسم الجديد من الدوري، حيث جنبته القرعة خوض أي مواجهة خلال الجولة الأولى.

وضمن الجولة نفسها، فرض الأولمبي التعادل السلبي على ضيفه الأهلي طرابلس على ملعب الزاوية أمس الأول الخميس.

ويعدّ هذا التعادل هو الثاني للأولمبي، بعد تعادله في الأسبوع الأول أمام جاره أساريا، ليُضيف النقطة الثانية إلى رصيده على سلم ترتيب المجموعة الثانية.

أما الأهلي طرابلس فخرج من اللقاء بنقطة أضافها للنقاط الثلاث التي حصل عليها في الأسبوع الأول ليحلّ ثانيًا بعد المدينة في ترتيب المجموعة الثانية.

وعلى ملعب الجميل تعادل الاتحاد مع ضيفه الخمس بهدف لمثله، ليحصد الاتحاد نقطته الأولى، وذلك بسبب خسارته في الجولة الماضية أمام المدينة.

أما الخمس فأصبح برصيد أربع نقاط، متقاسمًا وصافة المجموعة الثانية إلى جانب الأهلي. 

وفي ملعب الشموع بمصراتة، فشل السويحلي في تحقيق الانتصار للمرة الثانية، عندما تلقى الخسارة الثانية على التوالي وهذه المرة أمام أساريا بهدفين نظيفين.

ووضعت هذه الخسارة السويحلي في موقف محرج أمام جماهيره بعد التعاقدات الأخيرة والتغييرات الكبيرة التي حصلت على مستوى الجهازين الفني والإداري ليبقى الفريق بلا نقاط بعد جولتين من البطولة.

يأتي ذلك في الوقت الذي نجح فيه أساريا في خطف ثلاث نقاط هامة ليصبح في المركز الثاني صحبة الأهلي طرابلس والخمس برصيد أربع نقاط على مستوى ترتيب المجموعة الثانية.

يُذكر أن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة ستنطلق بعد غدٍ الاثنين، فيما تنطلق الجولة نفسها للمجموعة الأولى في الثالث والعشرين من الشهر نفسه.