أجوكو توافق على زيادة إنتاجها بمعدّل 100 ألف برميل

أجوكو توافق على زيادة إنتاجها بمعدّل 100 ألف برميل

يناير 10, 2024 - 00:07
القسم:

في أكتوبر الماضي،  طالب رئيس المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة إدارة أجوكو بضرورة رفع معدلات الإنتاج في الحقول التابعة لها، مؤكدًا دعم المؤسسة لتحقيق هذا الهدف

وافقت الجمعية العمومية لشركة الخليج العربي للنفط (أجوكو) في ختام اجتماعها السنوي للعام 2023 الذي عُقِد بمقر الشركة في مدينة بنغازي الثلاثاء، على زيادة إنتاج الشركة من النفط بمعدل 100 ألف برميل يوميًّا بعدما كان إجمالي إنتاجها 280 ألف برميل. 

وبحسب ما نشرته الشركة عبر صفحتها على فيسبوك، عقدت الجمعية العمومية اجتماعها بقاعة عبدالونيس سعد لاستعراض نشاط وأعمال الشركة بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء عن الجمعية العمومية للمؤسسة، ورئيس لجنة إدارة الشركة محمد بلقاسم بن شتوان وأعضاء لجنة الإدارة ومديري إدارات المؤسسة وشركة الخليج العربي للنفط.

وأشارت الشركة إلى أن الاجتماع ركز على قياس معدلات الأداء للتركيز على ثلاث نقاط زيادة الإنتاج وضبط التكاليف والكفاءة والإنتاجية، كما لفتت إلى أنه عند تحديد المؤشرات يجري التقييم من خلال الاجتماع لتقييم المؤشرات.

وفي 8 أكتوبر الماضي، طالب رئيس المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة إدارة أجوكو بضرورة رفع معدلات الإنتاج في الحقول التابعة لها، مؤكدًا دعم المؤسسة لتحقيق هذا الهدف.