وزارة السياحة تُنظّم معرضًا للسياحة العلاجية في ليبيا

وزارة السياحة تُنظّم معرضًا للسياحة العلاجية في ليبيا

يناير 29, 2024 - 20:05
القسم:

السياحة العلاجية تعدّ أحد أشكال السياحة الحديثة التي تهدف إلى تقديم الخدمات الصحية والعلاجية والاستشفائية بالاستفادة من الموارد الطبيعية

أعلنت وزارة السياحة والصناعات التقليدية تنظيم معرض وملتقى ليبيا للسياحة العلاجية والاستشفائية في ليبيا، وذلك في العاصمة طرابلس خلال مايو المقبل؛ لتعزيز صناعة السياحة العلاجية والاستشفائية في البلاد وتعزيز مكانتها.

جاء ذك خلال لقاء بين وكيلة الوزارة حنان سليمان ومديرة العلاقات الدولية بشركة ديسكفري؛ لتنظيم المعارض السياحية وسيلة الشيخ اليوم الاثنين.

ووفق ما نشرته وزارة السياحة عبر صفحتها على فيسبوك، اتفق الطرفان على التعاون بين الوزارة والشركة في تنظيم عدد من المعارض السياحية.

وأشارت الوزارة إلى أن المعرض سيكون فرصة لفتح آفاق للتعاون وتبادل الخبرات بين الشركات المختلفة في مجال السياحة العلاجية والاستشفائية، وعرض مجموعة واسعة من الخدمات والعلاجات الطبية والاستشفائية المتاحة، وتوصيل رسالة العافية والاهتمام بالصحة والعلاج بالموارد الطبيعية.

يُذكر أن السياحة العلاجية أحد أشكال السياحة الحديثة التي تهدف إلى تقديم الخدمات الصحية والعلاجية والاستشفائية بالاستفادة من الموارد الطبيعية.