الدبيبة يتفقد الطريق الدائري الثالث

الدبيبة يتفقد الطريق الدائري الثالث

فبراير 15, 2024 - 14:18
القسم:

الدبيبة خلال الجولة أكد على ضرورة الاهتمام بمكونات المشروع الخراسانية، إضافة إلى البنية التحتية للصرف الصحي وشبكات تصريف مياه الأمطار

منصة حكومتنا

أجرى رئيس الوزراء "عبدالحميد الدبيبة" جولة تفقدية لمشروع الطريق الدائري الثالث، للاطلاع على سير العمل بالمرحلة الأولى من المشروع الذي ينفذه ائتلاف الشركات المصرية، والتي من المتوقع اكتمالها أبريل المقبل.

وأفاد رئيس جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق "محمود عجاج"، بأن الدائري الثالث يضم 13 جسرًا تحتوي على مداخل ومخارج، إلى جانب 15 جسرًا علويًّا وسفليًّا، ليكون العدد الإجمالي للجسور 28 جسرًا على امتداد الطريق، بالإضافة إلى 14 جسرًا للمشاة.

وأكد الدبيبة خلال الجولة على ضرورة الاهتمام بمكونات المشروع الخراسانية، إضافة إلى البنية التحتية للصرف الصحي وشبكات تصريف مياه الأمطار، موجهًا بتنفيذ الأعمال بجودة عالية ووفق معايير عالمية.

وقدم المسؤولون الميدانيون عن المشروع شروحًا عن آلية العمل، والمعالجات التي يتم إجراؤها لمكونات المشروع، وأبرز التحديات التي تواجههم لإنجاز العمل في الوقت المطلوب، كما أجرى رئيس الحكومة خلال جولته مقابلة ستُبث اليوم على منصة عودة الحياة ضمن برنامج "خطوة".

ويُعد الطريق الدائري الثالث أحد مشاريع عودة الحياة التي أطلقتها حكومة الوحدة الوطنية للربط بين معظم النقاط والطرق الحيوية في العاصمة طرابلس بعد توقف المشروع لسنوات.