الهلال يُودّع الكونفدرالية بهزيمة ثقيلة

الهلال يُودّع الكونفدرالية بهزيمة ثقيلة

مارس 03, 2024 - 23:03
القسم:

مع بداية الشوط الثاني لم يتغير حال المباراة، فلم يبادر فريق الهلال بالهجوم لتعويض تأخره، ما شجع مودرن فيوتشر على تشديد ضغطه ليتمكن من إحراز ثلاثة أهداف أخرى

ودّع فريق الهلال بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما فقد نتيجة مباراته أمام مضيفه مودرن فيوتشر المصري بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مواجهات المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وأنهى فريق الهلال الشوط الأول من مباراته أمام مودرن فيوتشر متأخرًا بهدفين، حيث تقدم الفريق المصري بهدف في الدقيقة 22 أحرزه علي زعزع من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك على يمين حارس مرمى الهلال خالد المسماري.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول أحرز مودرن فيوتشر الهدف الثاني عن طريق محمد صادق بعدما غافل دفاع الهلال وخطف الكرة واخترق منطقة الجزاء وسدد على يسار خالد المسماري، لينتهي الشوط بتقدم مودرن فيوتشر بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني لم يتغير حال المباراة، فلم يبادر فريق الهلال بالهجوم لتعويض تأخره، ما شجع مودرن فيوتشر على تشديد ضغطه ليتمكن من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 55 عندما ارتدت الكرة من عارضة مرمى الحارس خالد المسماري لتجد أحمد عاطف غير المراقب فسددها مباشرة في المرمى، لتصبح النتيجة تقدم مودرن فيوتشر بثلاثية نظيفة.

وأضاف الكاميروني جوناثان نجويم الهدف الرابع لمودرن فيوتشر في الدقيقة 70 عندما تلقى كرة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء فسدد في الزاوية القريبة لتصطدم الكرة بقدم الحارس خالد المسماري وتسكن الشباك معلنة الهدف الرابع.

وشهدت الدقيقة 87 تمكن أحمد عاطف من زيادة النتيجة بإحراز الهدف الخامس لمودرن فيوتشر بعدما خطف الكرة من دفاع الهلال وانفرد بالحارس وسدد في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز مودرن فيوتشر بخمسة أهداف.