الفزاني يُشارك في اجتماع الأمم المتحدة بنيويورك

الفزاني يُشارك في اجتماع الأمم المتحدة بنيويورك

أبريل 16, 2024 - 15:26
القسم:

الفزاني أكد أن  حكومة الوحدة الوطنية تعمل على تحسين الصورة السياحية لليبيا، لضمان الحصول على حصة كافية من السياح للمساهمة في برنامج التنوع الاقتصادي، وخلق فرص العمل في كافة أنحاء البلاد، لتصبح مصدر آخر للدخل

شارك وزير السياحة والصناعات التقليدية نصرالدين الفزاني، في اجتماع الأمم المتحدة للسياحة المنعقد في مدينة نيويورك الأمريكية.

وقال الفزاني في تصريح لمنصة حكومتنا، إن الاجتماع تناول العديد من المواضيع الخاصة بالسياحة والتنمية المستدامة في ليبيا، وما تقوم به الأمم المتحدة والولايات المتحدة من تنظيم للمحافل واجتماعات في هذا الشأن.

وأكد الفزاني أن حكومة الوحدة الوطنية تعمل على تحسين الصورة السياحية لليبيا، لضمان الحصول على حصة كافية من السياح للمساهمة في برنامج التنوع الاقتصادي، وخلق فرص العمل في كافة أنحاء البلاد، لتصبح مصدر آخر للدخل.

وفي فبراير الماضي، ناقش الفزاني في اللقاء الأول مع الشركات ومكاتب السفر والسياحة، التحديات التي تواجه القطاع السياحي، وتفعيل وتنظيم حركة السياحة في البلاد.

وبحث الاجتماع الذي جرى في طرابلس، إجراءات منح التأشيرات للأفواج السياحية العابرة للحدود، والمشاركة في المعارض والمحافل المحلية والدولية، للترويج والتسويق للمنتج السياحي الليبي.