السويحلي يُتوّج ببطولة الطائرة للمرّة الـ12 ويقترب من الثلاثية التاريخية

السويحلي يُتوّج ببطولة الطائرة للمرّة الـ12 ويقترب من الثلاثية التاريخية

مايو 07, 2024 - 20:53
القسم:

السويحلي يسعى مع مدربه التونسي المهدي بن الشيخ للفوز بثلاثية تاريخية لم تتكرر في المشهد الليبي عبر تاريخ كل اللعبة، فبعد فوزه بلقب البطولة العربية وبالدوري الليبي، يطمح الفريق الليبي العريق للفوز بالكأس

تُوّج فريق السويحلي بطلًا للدوري الليبي الممتاز للكرة الطائرة للموسم 2023 - 2024، وذلك للمرة الـ12 في تاريخه، بعد فوزه على فريق النصر أمس الاثنين، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

واستهلّ السويحلي المباراة بأداء متميز حسم به الشوط الأول بنتيجة (25-23)، إلا أن النصر عادل النتيجة بعد فوزه في الشوط الثاني بنتيجة (25-22)، قبل أن يعود السويحلي ويتفوق في الشوطين الثالث (25-22)، والرابع (25-21)، ليحسم اللقاء لصالحه بنتيجة (3-1).

وقدّم فريق السويحلي موسمًا حافلًا، حيث لم يخسر أي مباراة محلية، وقدّم مستويات جيدة في البطولة العربية، وأحرز لقب كأس البطولة العربية.

يُذكر أن النصر حقق هو الآخر لقب وصافة الدوري، في حين حلّ الأهلي بنغازي ثالثًا وجاء الاتحاد المصراتي رابعًا، وأخيرًا الجزيرة في خماسي التتويج.

ويسعي السويحلي مع مدربه التونسي المهدي بن الشيخ للفوز بثلاثية تاريخية لم تتكرر في المشهد الليبي عبر تاريخ كل اللعبة، فبعد فوزه بلقب البطولة العربية التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان نهاية فبراير الماضي، وفوزه بالدوري الليبي، يطمح الفريق الليبي العريق للفوز بالكأس التي تأهل خلالها إلى النهائي.

وسوف ينتظر السويحلي في النهائي الفائز من مباراة النصر والجزيرة التي ستقام غدًا الأربعاء في مصراتة، والفريق المصراتي مرشح بقوة للظفر بالكأس التي ستقام على أرضه وأمام جماهيره يوم الخميس المقبل.