"بويصير" يتهم الامارات بالعمل على أن تكون ليبيا تابعا لـ "آل نهيان"

"بويصير" يتهم الامارات بالعمل على أن تكون ليبيا تابعا لـ "آل نهيان"

ديسمبر 24, 2018 - 21:25
القسم:

اتهم " محمد بويصير" المستشار السياسي السابق لقائد ما يعرف بعملية الكرامة خليفة حفتر دولة الامارات بالعمل على أن تكون ليبيا تابعا اقتصاديا لـ "آل نهيان".

وقال "بويصير" في تعليق له عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" إن المسؤولين في الامارات لا يتوانون عن زيادة استثماراتهم في ليبيا ، عسكريا واعلاميا، مؤكد أنهم بعد ان استطاعوا تحقيق سيطرة فريق مسلح على مساحة جغرافية من البلاد من خلال دعم زاد على المليار دولار, هاهم يمولون معظم الأصوات الإعلامية فى الخارج ، من مواقع الكترونية الى محطات تلفزيونية.

ووصف "بويصير" الاماراتيين بـ "الثرى الذى يراهن على كل الجياد التى في السباق فيكون حظه الفوز أى كان الجواد الفائز".

وقال "بويصير" إنهم يمولون جميع الاطياف في ليبيا من مؤيدى النظام السابق الى إعلام العسكر الى الليبراليين وبقايا اليسار بالإضافة إلى الحالمين بالسلطة من كل اتجاه، مؤكدا أن هدفهم أن يعمل الجميع تحت اجندتهم.

وأضاف "بويصير " إن الاستثمار في ليبيا مضمون مردوده عال ، ليس لموقعها الجغرافي وقربها من أوروبا ولا لمخزونها النفطى ولا لتخلف بناها الاقتصادية فقط  ولكن لان شعبها سيقبل بمن يمن عليه بفرصة الحياة ، كما اتضح لآل نهيان من سلوك العسكر والسياسيين والإعلاميين الليبيين المتهافتين والمتهافتات على اعتاب ابى ظبى طلبا للمال.

المزيد من ليبيا أوبزيرفر