العثور على جثة امرأة قتلت برصاصة في الرأس بالقويعة

العثور على جثة امرأة قتلت برصاصة في الرأس بالقويعة

يناير 11, 2019 - 21:42
القسم:

أعلن قسم البحث الجنائي رأس الغزال بمنطقة القره بوللي العثور على جثة لامرأة مجهولة الهوية مرمية على قارعة الطريق وقد تم قتلها رميا بالرصاص.

وقال البحث الجنائي في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" إنه تلقى صباح اليوم الجمعة بلاغا عن طريق مركز شرطة بمنطقة الخوالق يفيد بوجود جثة قرب الطريق الساحلي في منطقة القويعة وبالتحديد قرب سوق الخضار سابقاً على يمين الطريق في اتجاه الشرق.

وأضاف أنه تم الانتقال إلى مستشفى القره بوللي العام حيث تتواجد الجثة رفقة خبير البصمات والأدلة الجنائية وفني التصوير الجنائي حيث تم الكشف المبدئي على الجثة من قبل عضو النيابة والتحقيق وخبير البصمات وبحضور رئيس المركز ورئيس الادارة ورئيس التحقيق.

وأوضح الكشف المبدئي على الجثة أنها تعود لامراة فى العقد الثالث من العمر تقريباً وقد  لإطلاق نار في الجانب الايسر من الرأس خرج من الجهة الاخرى كما أنها كانت مكبلة الايدي والفم بوثاق شديد الإحكام.

وأشار البحث الجنائي إلى أن الكشف الظاهري و التحقيقات الأولية أظهرت عدم وجود آثار تعذيب على الضحية التي كانت ترتدي ملابس منزلية وحذاء منزل داخلي يدل على أنها نُقلت من منزل لمكان الجريمة بالقوة.

وأكد البحث الجنائي أنه وبناء على تعليمات النيابة تم عرض الجثة على الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة وتكثيف البحت والتحري وجمع المعلومات لمعرفة هوية الضحية وظروف الجريمة.